تمتلك الفاشينيستا السعودية، ليان عبدالله، روحاً فكاهية للدرجة التي جعلتها تسخر من فرق الطول بينها وبين شقيقها الأصغر "هتان".

ونشرت عبدالله ، عبر حسابها على "سناب شات"، فيديو لها مع شقيقها وهي تحاول أن تقفز لكي تقبله، وسخرت من فرق الطول بينهما، حيث علقت على الفيديو قائلة: "مشوار علشان أطولك"، كما كتبت: "من طوله لازم أنط عشان أبوسه". كما حرصت الفاشينيستا السعودية على استعراض مهارتها في إعداد الكيك، حيث نشرت مجموعة من الفيديوهات لبعض أعمالها، وكتبت على الفيديو: "كل كيك أسويها لازم أوثق نفسي معها". وفي فيديو ثالث، كشفت ليان عن الكيكة التي أعددتها خلال شهر رمضان، حيث صممت واحدة على شكل شخصيات كرتونية، وكتبت على الفيديو: "تذكرون كيكة رمضان اللي سويتها".

وكان لـ"سبونج بوب" نصيب من كيك ليان عبدالله، حيث صممت واحدة على شكله، وكتبت على الفيديو: "وكيكة سبونج بوب اللي سويتها كنت مرة حبيتها".

وتعيش الفاشينيستا السعودية، ليان عبدالله، أياماً صعبة هذه الفترة، بعد إصابتها بثقب في الغشاء الطبلي بأذنها، حيث أكدت أنه يصيبها بالكثير من الألم، وأنها بحاجة إلى إجراء عملية جراحية بها للتخلص من هذا الألم.

وأعلنت عن تفاصيل حالتها من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع "سناب شات"، حيث نشرت صورة لأذن تعاني من ثقب، وعلقت عليها قائلة: "يا جماعة عندي هذه المشكلة اللي هي ثقب في الغشاء الطبلي في الأذن".

إقرأ أيضاً:  شهد الشمري تكشف عن «غيرتها» من طفلتها.. فما علاقة والدها؟
 

وقالت ليان عبدالله: "مرة متعبني ويحتاج إلى عملية اسمها رأب الطبل بس أبي أحد سبق وسوا هالعملية أو يعرف أحد سواها لأن أبي دكتور شاطر بليز مين يعرف أحد سواها ووين تنصحوني أسويها أحتاج أرتاح".