تأثرت الفاشينيستا ومدونة الموضة في الكويت، فوز الفهد، بألم طفلها الرضيع "أحمد" في تطعيمه الأول بالمستشفى، عقب الولادة، الأمر الذي جعلها تبكي بشدة.

وشاركت الفهد متابعيها على موقع "سناب شات" هذه التجربة، مؤكدة أنها بكت كثيراً بسبب تألم نجلها بتطعيم الشهرين، وكتبت: "اليوم يومي مبلش شوية متأخر، كنت مع حمودي بعد التطعيم يمه بكيت لي ما قلت بس".

وتفاعل متابعو الفهد معها بشكل كبير، فكتبت إحدى المتابعات: "وراكي مشوار طويل"، لترد عليها قائلة: "أدري بس ثلاث إبر كل واحدة إيش طولها ونقط مادري ويع شعور خايس وايد وهذا أول تطعيم".

وأشارت الفهد إلى أن الشعور الذي عاشته خلال تطعيم طفلها هو شعور صعب؛ حيث إنه طفل صغير لا يدري ماذا يحدث له، وظهر تأثرها من كتاباتها حيث استعانت برموز تعبيرية تدل على الحزن وهي القلب المكسور والوجه الحزين.

ولفتت إلى أن زوجها رجل الأعمال الكويتي، عبداللطيف الصراف، لو كان يستطيع أن يذهب لتطعيمه دونها لفعل بسبب انشغاله ببكائها وبكاء الطفل في آنٍ، وكتبت: "عبداللطيف لو بإيده ما يأخذني يقول عبال فيكي ولا بحمود.. تذكرت وجهه ضحكت بالسيارة يقولي ما أوصيكي بلشي بكاء".

وخضعت فوز الفهد، مؤخراً، لجلسة حقن الجبهة والرقبة، ووثقت لحظة وصولها إلى إحدى العيادات الخاصة، حيث انتظرت الطبيب الذي أتى من خارج الكويت، كي تخضع لجلسة فيلر وبوتوكس.

وشاركت فوز الفهد، لحظة وجودها في العيادة وبدء جلستها، موضحة أنها ستركز في هذه الجلسة على البوتوكس بشكل أكبر، لافتة إلى أن تلك الجلسة تسمى "بيبي بوتوكس". وعقبت بأن طبيبها هذا يميزه الكثير عن غيره، حيث حرص على سؤالها عن كافة التفاصيل الخاصة بالحمل والولادة، لتحديد نوعية ما تحتاج من بوتوكس.