قررت مدونة الموضة الأردنية، زين كرزون، أن تحسم الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية حول خطوبتها، وذلك بسبب ظهورها مرتدية خاتماً يشبه بشكل كبير شكل "محبس الخطوبة"، موضحة أن هذا الكلام لا يمت للحقيقة بصلة.

واستغلت كرزون فرصة وجودها في السيارة، أثناء توجهها لحضور حفل زفاف صديقتها، لكي تضع حداً لهذه الشائعات، معلقة: "طالع علي اني خطبت.. لا حبايبي انا ماخطبت.. وحتى لو خطبت ماراح اقول لحدا.. في النهاية اللي أنا لابساه مو دبلة هادا مجرد خاتمين فوق بعض". واختتمت حديثها، ساخرة من هذه الشائعة، بقولها: "ومرة تانية حتى لو خطبت ماراح احكي.. راح اخطب واتجوز واجيب بيبي وبعدين راح تعرفوا".

يذكر أن زين كرزون كانت قد أعلنت، منذ حوالي عام، خبر انفصالها عن خطيبها في منشور لها على "إنستغرام"، قائلةً: "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. تمّ فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان، وقدر الله وما شاء فعل".

إقرأ أيضاً:  ديانا كرزون تشوق الجمهور لأولى أغانيها بعد الولادة
 

وتوجهت زين بالشكر لكل من أرسل لها رسالة دعم في محنتها، مشيرةً إلى أنها تلقت أكثر من 20 ألف رسالة على "إنستغرام"، ثم تحدثت عن أمر الانفصال، بالقول: "أنا إنسانة قوية بإيماني برب العالمين دائماً الي الحمد لله بحبني وواقف معي ودائماً بشوفلي الخير في حياتي".