سخر الفنان المصري الشاب، عمرو وهبة، من نفسه بصور شكلت مفاجأة لجمهوره، الذي يتابع حسابه في موقع "إنستغرام"، إذ ظهر داخل "الجيم"، وقد بدا أنه مفتول العضلات، ويحرص على ممارسة الرياضة.

الطريف أن تلك الصور كانت معدلة "فوتوشوب" عبر برنامج تصغير، ليبدو شكله مختلفاً عما اعتاده الجمهور، ثم علق ساخراً من شكله، مشبهاً إياه بشخصية "حسونة" في المسلسل الكرتوني الأشهر في الوطن العربي "بكار".

وقال عمرو وهبة، في تعليقه إن "حسونة" هذا كان صاحب بكار، فكتب: "تقريباً وأنا صغير كنت حسونة صاحب بكار"، ليتفاعل الكثيرون عبر الصور، حاصداً أكثر من 130 ألف تعليق، وتفاعل معه أصدقاؤه من نجوم الفن.

ومن النجوم الذين علقوا بإيموجي "ضاحك"، ناهد السباعي، وعمر الشناوي، وهاجر الشرنوبي، وهند عبدالحليم، أما جيلان علاء فكتبت: "المز بتاع ميثو".

وواصل عمرو وهبة السخرية من نفسه في التعليقات، فكتب: "مش عارف آخد بطولة حتى في الكرتون"، وأضاف: "رشيدة كان اسمها قبل مني في التتر".

ويعرض للفنان عمرو وهبة في السينما حالياً فيلم "ماكو"، وقبل طرحه كشف تفاصيل مثيرة بشأن مشهد وحيد كان قد تم استدعاؤه لتصويره، موضحاً في معرض حديثه عنه، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، أنه تعرض لمواقف كوميدية في التصوير.

وشارك عمرو وهبة، حينها، صوراً من المشهد جمعته بالفنانة المصرية بسمة، مضيفاً أنه ظل يذهب للجيم لمدة عام ونصف لتصوير مشهد على "البحر".

وكتب عمرو وهبة، قائلاً: "فضلت سنة ونص أروح الجيم، وأشيل في حديد عشان كان عندي مشهد في فيلم ماكو عالبحر من غير تيشيرت".

وعقب وهبة، يقول: "وفي الآخر يوم التصوير الدنيا مطرت والمخرج قالي هايلة ياعمرو الفورمة.. بصراحة برافو عليك بس روح البس بقى عشان متبردش".

يذكر أن الفيلم يشارك في بطولته عمرو وهبة، بسمة، ناهد السباعي، وغيرهم من النجوم، ودخل المنافسة السينمائية في الأول من سبتمبر الجاري.

إقرأ أيضاً:  عن رواية أحمد خالد توفيق.. انتهاء تصوير «الغرفة 207» وتحديد موعد عرضه
 

يشار إلى أن آخر أعمال عمرو وهبة، في التلفزيون، كان من خلال مسلسل "في بيتنا روبوت" مع شيماء سيف، ودلال عبدالعزيز، وهشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وغيرهم.