ردت الممثلة الكويتية، مها محمد، على التساؤلات التي وصلتها بشأن عودتها للإنتاج الدرامي بعد فترة طويلة من الغياب، مؤكدة أنها لا تفكر في العودة لتلك التجربة مجدداً.

وبررت رفضها خوض تلك التجربة مجدداً، من خلال ردها على إحدى المتابعات عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بأنه لا توجد نصوص مكتوبة بشكل جيد كي تتحمس للعودة.

وأضافت محمد، قائلة إنها تكن الاحترام والتقدير للجميع لكن النصوص المتوفرة على الساحة "ركيكة" و"هابطة" وفق حديثها، كما أن غالبيتها مكررة ولا تشجع.

وبشأن عودتها للتمثيل في الدراما التلفزيونية تحدث أحد متابعي مها محمد، قائلاً في سؤال لها: "نبي نشوفك في أعمال تلفزيونية.. مشتاقين لج"، لترد الممثلة الكويتية قائلة: "بإذن الله حبي".

في السياق، طالب البعض مها بالعودة للإقامة لبعض الوقت في تركيا، كما كانت في الفترة الماضية وذلك على خلفية تعرضها لبعض الفيروسات التي تسببت في تورم وجهها تارة أو معاناتها من آلام الظهر تارة أخرى، لتشير إلى أنها ستفعل ذلك.

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد تبكي في أول تطعيم لطفلها.. وهذا رد فعل زوجها
 

وأوضحت مها محمد أنها تعمل حالياً على تأسيس شركة خاصة بها في الكويت، على أن تنتهي منها في الفترة المقبلة، وبعدها ستعود إلى تركيا ومنها إلى خوض جولة أوروبية ستشاركها مع الجمهور.

يذكر أن مها محمد تعرضت، مؤخراً، لموقف محرج من طفلتها الصغيرة "مها عادل"، وذلك عندما حضرت معها في مطعم، إذ ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، وكشف عن صوت ابنتها وهي تبكي بطريقة الإصرار على فعل شيء، وتردد: "ماما عايزة أشيلها"، لتعلق مها محمد وهي تستعرض شعرها، مرددة أن ابنتها تريد منها أن تنزع "الباروكة".

وقالت مها محمد: "تبي تشيل الباروكة وأنا في المطعم.. شنو موقفي أنا منها.. بتضحكني"، فيما تركت تعليقاً على المقطع: "افضحتني تبي تشيل الباروكة".