أنهى المخرج المصري، وائل فرج، تصوير مشاهد الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الآنسة فرح"، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية رانيا يوسف، على أن يتم عرضه للجمهور خلال الفترة المقبلة.

وشاركت الفنانة المصرية أسماء أبو اليزيد، بطلة المسلسل بجانب الفنانة المصرية رانيا يوسف، متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، الصورة الجماعية لفريق العمل أمام وخلف الكاميرا، وهو يحتفلون بانتهاء العمل بعد حالة من الإرهاق والتوقف والعودة بين فترة وأخرى.

وتركت أبو اليزيد تعليقاً على الصورة الجماعية، قائلة: "فركش تصوير الآنسة فرح"، وسط تفاعل واسع من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وإشادة في التعليقات بالعمل وانتقاد من البعض الآخر.

في السياق، نشر وائل فرج، مخرج العمل، ذات الصورة التي تجمع كل أفراد فريق عمل المسلسل بعد انتهاء تصوير آخر مشاهده، والتي تبين أنها تم تصويرها في أحد منتجعات مدينة السادس من أكتوبر، وعلق قائلاً: "فركش الآنسة فرح.. الموسم الخامس والأخير".

إقرأ أيضاً:  متهمة بتقليد سوسن بدر.. نادية الجندي تنشر صوراً نادرة بالأبيض والأسود والأولى تعلق
 

ومسلسل "الآنسة فرح" يعد النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، وبمشاركة أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز، وجيلان علاء، وغيرهم.

وحصد الجزء الأول والثاني من العمل العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية، كما تصدر مؤشر البحث غوغل خلال فترة عرضه حينها، أما حالياً فيعترض البعض على بعض ما يرصد العمل في محتواه.