خضعت مدونة الموضة الكويتية، الدكتورة خلود، لجلستي ليزر وشد الرقبة قبل سفرها خارج الكويت، عقب تلقيها الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، ظهرت فيه وهي تجلس في عيادتها الخاصة، حيث خضعت لجلسة ليرز وتنظيف للجلد الميت ونضارة البشرة، وعلقت على المشكلة التي تعانيها في منطقة "الرقبة"، بسبب خسارة وزنها بشكل كبير، حيث أدى ذلك إلى ظهور بعض الترهلات فيها، وهذا ما دفعها إلى الخضوع لجلسة شد "الرقبة" وحقنها بإبر طبية من مادة الفيلر، لكي تبدو أكثر نضارة وحيوية.

وأظهرت الدكتورة خلود، في مقطع فيديو آخر، لحظة توديع أبنائها قبل رحيلها، حيث بدت متأثرة لفراقهم بضعة أيام، وتمنت أن تصطحبهم برفقتها، لكنها لا تستطيع، لأنها في رحلة عمل، وعلقت قائلة: "يارب وكلتك أمري وأنت خير وكيل، اللهم إني استودعتك أثمن أشيائي، وأقربها إلى قلبي، اللهم إني استودعتك نفسي وأطفالي وزوجي وأهلي وكل ما أحب، لقد أنهوا دموعي". وتابعت: "يارب أحفظ ليان وليليان، يارب استودعتك توأمي، حبيبي ولدي الجميل خالد الله يحفظك يا روحي، وقلبي ودنيتي، اللهم إني استودعتك طفلي يا من لا تضيع ودائعه".

إقرأ أيضاً:  هكذا ردت مها محمد بشأن غيابها عن الإنتاج الدرامي
 

كما نشرت الدكتورة خلود صورة لابنتها خلود الصغيرة، وأرفقتها بتعليق، نصه: "حبيبتي توأم روحي خلود الصغيرة، اللهم إني استودعتك أغلى ما أملك بنتي حبيبتي". وتحدثت الفاشينيستا الكويتية عن معاناتها عدم تذكر أشيائها، قبل السفر بسبب طول مدة عدم سفرها إلى الخارج منذ أزمة "كورونا".

يذكر أن الدكتورة خلود كشفت عن مشاريعها الجديدة التي ستقوم بها، عبر فيديو على حسابها عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، وعلقت: "لدي مشروع عطور والدخان، وأريد أن أفتتح أفرعاً في أماكن أخرى، وأريد أن أوسع مشاريع عيادتي الطبية إلى خارج دولة الكويت، كما أريد أن أفتتح فروعاً في السعودية، وباقي الدول العربية، وقريباً لدي مشروع براند للمكياج، وبتكون الأيام القادمة كلها خير".