قالت الفنانة الكويتية، لولوة الملا، إنها لم تندم على التفكير في التخلص من حياتها، مبينة أنها أيضاً لم تندم عندما صرحت من قبل بهذا الأمر، لافتة: "ندمت إني فكرت فيه.. لأ".

وبررت الملا، في مقابلة عبر شاشة "atv" الكويت، عدم ندمها على ذلك التفكير بأنه جعل منها إنسانة أخرى عقب التراجع عنه، متابعة: "التفكير هذا شوي ضعيف". وأضافت: "التفكير في التخلص من حياتي جعلني أكلم نفسي قلت ليش هذي التفكير ويبيك تختارين أسرع طريق حق النحشة.. عندك شيء زين انتي مو قاعدة تشوفينه..".

وعقبت لولوة الملا بأن أهلها وإخوانها كانوا معها في تلك الأزمة، ووقفوا بجانبها حتى تراجعت عن هذا الأمر، متابعة: "ما كنت أقدر أقابل أحد أو أفاتح أحد بهالموضوع بس قدرت فيما بعد لأني كتاب مفتوح ومفضوح".

وأكدت أنها تراجعت عن هذا الموضوع، وانتقلت لمرحلة جديدة من حياتها، مبينة: "قاعدة أطالع ورا لولوة هذي وأقولها مشكورة حزنت عليك بس تبدلت حالك وطلعتي منه".

وعن مشاركتها وتعاونها مع الفنانة القديرة هدى حسين، في مسلسل "كف ودفوف"، الذي يعرض حالياً للمشاهدين، قالت إن شهادتها فيها مجروحة. وعقبت بأن هدى حسين أفادتها كثيراً، سواء من تعاملها أو غيره، متابعة: "مهم أحاول أوصف وشهادتي مجروحة وما بخلت علي بخبرتها إضافة إلى الرقي في التعامل".

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود تخضع لجلستَيْ ليزر وشد الرقبة قبل سفرها.. وهكذا ودعت أطفالها
 

ويعرض حالياً مسلسل "كف ودفوف"، عبر الشاشة ويلقى نجاحاً واسعاً، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، حيث شاركت في بطولته إلى جانب النجمة القديرة هدى حسين، نخبة من نجوم الدراما الخليجية، بينهم: شيماء علي، روان مهدي، عبدالله ملك، لولوة الملا، خالد البريكي، وإبراهيم الحساوي.