يحرص الفنان المصري ونجم الجيل، المطرب تامر حسني، على ترسيخ دوره الإنساني، بجانب نجاحه الكبير في مجاله وعمله كمطرب وممثل، حيث سجلت الكاميرات الكثير جداً من المواقف الإنسانية له، والتي كان منها تحقيق أمنيات لبعض محبيه بلقائه أو حضوره حفلات زفاف بعضهم، وغيرها الكثير.

وفي لفتة إنسانية جديدة حازت إعجاب جماهيره، فاجأ تامر حسني طفلاً صغيراً من ذوي الهمم بتقبيل يده أكثر من مرة أمام الآلاف من جمهوره، أثناء إحيائه حفلاً جديداً لخريجي كلية التجارة بجامعة الإسكندرية.

وشاهد حسني، أثناء تقديمه أغنية "يانور عيني"، طفلاً من ذوي الهمم يقف مستنداً بجانب المسرح، فتوجه ناحيته، مشيراً له بالصعود للمسرح، إلا أن الطفل لم يفهم ذلك، فانحنى حسني، وأمسك بيد الطفل ليأخذ صورة معه، إلا أن الصغير جذب يد تامر وقام بتقبيلها ليرد الفنان له ذلك بشكل تلقائي وسريع، ليعاود الطفل تقبيل يده مرة ثانية ليردها له تامر مرة أخرى، حيث قبل الاثنين يد بعضهما بعضاً حوالي 4 مرات متتالية، ليتفاعل الجمهور وحاضرو الحفل مع الموقف بالتصفيق الحاد لكليهما.

ولم يكن موقف تامر حسني هذا هو أول مواقفه الإنسانية، بل هناك الكثير من المواقف المشابهة، حيث لبى دعوة عروس مصرية لحضور حفل زفافها، وكذلك استجاب لطلب طفلة مريضة بالسرطان كانت تتمنى لقاءه، وكذلك تقبيله يد فتاة كانت تجلس على كرسي متحرك في إحدى حفلاته التي أقامها في دبي، بجانب الكثير من المواقف الأخرى.

إقرأ أيضاً:  هاني شاكر يستعد لدخول مجال التمثيل لأول مرة.. ويعلق: أحمد سعد يستحق العقاب
 

يذكر أن تامر حسني استطاع أن يُحقق أعلى إيراد عربي ودولي في السينما العربية، من خلال فيلمه السينمائي الجديد "مش أنا"، الذي طرحه في دور العرض السينمائي منذ فترة، وكشفت الشركة المنتجة، في بيان عبر "إنستغرام"، أن إيرادات الفيلم وصلت 15 مليون دولار، ما يُعادل ربع مليار جنيه، منوهةً بأنّ ما حدث ظاهرة لم تحدث في سابقة فنية من قبل بالسينما المصرية والعربية.