احتفل الثنائي الكويتي الفنان شهاب جوهر، والفنانة إلهام الفضالة، بزواجهما في حفل مفاجئ، أعده مجموعة من الأصدقاء، أثناء وجودهما بالمملكة العربية السعودية، لحضور مسابقة "عمار 2021"، لأصحاب الههم العالية من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ووثقت الفضالة مقطع فيديو، عبر حسابها على "سناب شات"، وهي تجلس هي وزوجها في أحد المطاعم لتناول العشاء لتفاجأ بقالب من الكيك مزين بالشموع، والأصدقاء يقدمون لها ولزوجها باقة من الورود، كما زُينت جدران المطعم بجملة "زواج إلهام وشهاب" باللغة الإنجليزية.

وظهرت علامات السعادة الشديدة والدهشة الكبيرة على إلهام، وأفصحت عن هذه السعادة، قائلة: "خلص يومنا واستأنسنا وشكراً على المفاجأة الحلوة، وأنا كنت أقول انطفت الكهرباء والناس مفاجئينا.. شكراً مني النعمان وغدور اللي من الظهر وهي تحضر لأن إحنا حجزنا بالمطعم من الظهر والأخوات مسويين الطبخة ومفاجئنا وإحنا ما ندري".

وأضافت أنها سعيدة جداً، ولا تقدر أن تصف شعور السعادة الذي يتملكها بالمفاجأة وسعادتها بالجمهور السعودي؛ حيث قابلت أسرة تنتظرها عندما رأت تصويرها في المكان قررت الحضور لرؤيتها والتقاط الصور معها.

وأكدت على أنها لم تمل وجودها في جدة، لذلك فإنها سترتب زيارة أخرى لأداء العمرة مع زوجها، وبعدها سيقضون أسبوعاً بجدة، وآخر بالرياض.

وتشارك الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، في لجنة تحكيم مسابقة "عمار" لعام 2021، التي تدعم أصحاب الهمم العالية من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتمثيلها لدولة الكويت بالسعودية.

إقرأ أيضاً:  بسبب "التورم".. بدور البراهيم ترد على اتهامها بتخريب جسدها بعد نحته.. فماذا قالت؟
 

ووثقت الفضالة لحظة وصولها وزوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر إلى مدينة جدة، عبر حسابها على "سناب شات"، وعلقت على إحدى هذه الصور، كاتبة: "سعيدة جداً بتمثيل ديرتي الكويت في مسابقة عمار بمملكتنا الحبيبة، الإلهام يتكلم خليجي".

كما نشرت بعض الصور لها مع زوجها برفقة أعضاء هيئة التحكيم، وكان من بينهم الإعلامية مهيرة عبدالعزيز، التي أبدت سعادتها الشديدة بالمشاركة في المسابقة، ومقابلتها لأول مرة، وقالت الفضالة: "أنا أول مرة أشوفها وراح نقعد فترة حلوة ونتعرف على بعض أكثر، وأنا وايد مستأنسة بهذا الجروب الجميل.. جروب جميل ولطيف وراقي جداً".