شاركت الفاشينيستا وعارضة الأزياء السعودية، عبير سندر، جمهورها المتابع لحسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو قصيراً، تضمن ظهور طفلها الصغير "آيدن إلياس"، مع مربيته. وتصادف، وفق حديث سندر، التي دونت تعليقاً على المقطع أن مربية طفلها، التي تدعى "لولا إيميلي"، هي ذاتها المربية التي عملت على تربيتها منذ الطفولة.

وظهرت المربية، وهي تداعب طفلها الصغير وتحمله بين يديها، فيما كانت تداعبه أيضاً عبير سندر، بقولها: "انت مع لولو"، وسط تمايل الطفل وتفاعله مع ما يحدث. وفي الخلفية، نشرت سندر صورتها رفقة المربية وهي طفلة صغيرة، حيث كانت المربية تحملها وقد كانت وقتها لاتزال في عمر الشباب، على العكس من كبرها بعض الشيء وهي برفقة طفلها.

وشاركت عبير سندر، مؤخراً، جمهورها عبر "السوشيال ميديا"، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو خلال احتفال زوجها البريطاني وليام إلياس وصديقاتها بعيد ميلادها داخل أحد المطاعم، معبرة عن سعادتها البالغة بهذه المفاجأة. وظهرت في الصور والفيديوهات، التي نشرتها عبر خاصية "ستوري" في صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام"، وهي تجلس وبجانبها أربع من صديقاتها وزوجها وأمامها قالب كبير من الحلوى (التورتة)، وهنأها زوجها، متمنياً لها المزيد من السعادة.

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود تخضع لجلستَيْ ليزر وشد الرقبة قبل سفرها.. وهكذا ودعت أطفالها
 

يذكر أن عبير سندر فتاة سعودية شابة، تعمل في مجال عرض الأزياء بالمملكة العربية السعودية، وهي من مواليد عام 1994، كما أنها من أصول نيجيرية، لكن عائلتها عاشت في المملكة العربية السعودية لأجيال متعاقبة.