أعلنت الفنانة الكويتية القديرة، حياة الفهد، عن تصويرها مسلسلاً يحمل عنوان "بتوقيت مكة"، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، معلنة أنها تشارك من خلاله رفيق دربها الفنان القدير سعد الفرج.

وشاركت حياة الفهد، عبر حسابها في "إنستغرام"، صورة من كواليس المسلسل جمعتها بالفنان سعد الفرج، إذ جاءت تلك الصورة على هيئة "بوستر" دعائي للمسلسل.

وظهرت الفهد في تلك الصورة وهي تجلس بجوار سعد الفرج، تطعمه بيدها، وسط تفاعل كبير من المتابعين، الذين تشوقوا للمسلسل. وكتبت، من خلال تعليقها، أن المسلسل موسمي، وسيعرض خارج دراما رمضان، فقالت: "ونلتقي مجدداً أنا وأخي ورفيق دربي وذكريات الماضي من الفن الجميل، الفنان القدير سعد الفرج، في مسلسل موسمي بتوقيت مكة، يتم تصويره الآن في مدينة جدة".

وأوضحت أن المسلسل من إخراج مناف عبدال، وتأليف عبدالمحسن الروضان، وإشراف عام محمد حسين.

وتابعت حياة الفهد، في منشور آخر، تقول إنها تلتقي سعد الفرج (بوبدر)، بعد غياب استمر 11 عاماً، مردفة أنهما سيذكران الجمهور العزيز بماضيهما الجميل.

إقرأ أيضاً:  أصدقاء إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر يفاجئونها بالاحتفال بزواجهما في السعودية
 

مسلسل "بتوقيت مكة" يعد عملاً من نوعية الدراما القصيرة، مكون من 7 حلقات، تدور الأحداث فيها من خلال قالب من التشويق والإثارة حول شخصيتين يجسدهما الفرج والفهد، وسيعرض المسلسل عبر إحدى منصات الديجيتال بلات فورم.