شهدت ليلة أمس حضوراً بارزاً لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، وزوجها #الأمير_وليام، خلال حضورهما العرض العالمي الأول لفيلم "No Time To Die"، الفيلم الخامس والعشرون في سلسلة "جيمس بوند" للنجم العالمي دانيال كريج، الذي كان حاضراً ومتألقاً في قاعة ألبرت الملكية بلندن، وسط حضور نخبة من النجوم والنجمات، إلى جانب حضور أفراد من العائلة الملكية البريطانية.

إذ حضر العرض العالمي أمير ويلز، وزوجته دوقة كورنوال، والأمير وليام وزوجته دوقة كامبريدج، ونشر الحساب الرسمي للأمير ويلز ودوقة كورنوال بعض الصور من الافتتاح، وعلق: "تهانينا لجميع الممثلين وطاقم العمل على الدفعة الخامسة والعشرين المذهلة، لواحد من أكثر الامتيازات نجاحاً وأطولها على الإطلاق".

بينما نشر الحساب الرسمي للأمير وليام، وزوجته كيت ميدلتون، بعض الصور خلال حضورهما العرض العالمي، وكتب: "لا وقت للموت هو الفيلم الخامس والعشرون والأخير لدانيال كريج بعد 15 عاماً في هذا الدور.. يعرض العمل الملهم للممثلين والموسيقيين والمخرجين والمصورين السينمائيين، وجميع المشاركين في جعل الفيلم مميزاً للغاية".

وأضاف: "سيستفيد العرض العالمي الأول لهذه الليلة المؤسسات الخيرية، التي تدعم الأعضاء الحاليين والسابقين في وكالات المخابرات الثلاث: جهاز المخابرات السرية، وخدمة الأمن ، وgchq".

أما النجم العالمي بطل سلسلة أفلام "جيمس بوند"، فتألق بسترة مخملية بلون التوت.

ورغم حضور العديد من النجوم والنجمات الذين تألقوا بإطلالات لافتة وأنيقة، ومن بينهم: الممثل رامي مالك الحائز جائزة الأوسكار، والذي يلعب دور شرير بوند سافين في الجزء المقبل من سلسلة 007، وتألق على السجادة الحمراء ببدلة توكسيدو سوداء.

كما تألق كل من لاشانا لينش وليا سيدو وآنا دي أرماس، الذين شاركوا أيضاً في فيلم بوند، إضافة إلى حضور بيلي إيليش وفينياس أوكونيل.

 

نستعرض لكم بعض الصور من إطلالة كيت ميدلتون بفستان من الترتر الذهبي من تصميم "Jenny Packham"، فبدت كأنها نجمة وسط الحضور، كما اختارت أن ترفع شعرها للحصول على إطلالة أنيقة، أما المكياج فكان ناعماً أبرز ملامحها، حتى إنها حصلت على إطراء من "جيمس بوند"، الذي قال إنها تبدو جميلة جداً.