قد يبدو التعبير عن المشاعر أمراً سهلاً، لكن الحقيقة أن البعض يجدون صعوبة كبيرة في التعبير عن مشاعرهم والبوح بها، حيث يتطلب الأمر كماً كبيراً من الثقة والجهد والوقت، حتى يتمكنوا من فتح صدورهم للآخرين.

في ما يلي نسرد أبراجاً تخفي مشاعرها، ولا تبوح بها أبداً:

الميزان

دائماً يقلق برج الميزان بشأن إثقال كاهل الآخرين بمشاكله وقضاياه ومشاعره، وفي حين قد يجعله هذا الأمر يبدو كأنه لا يكترث لأمر الآخرين، إلا أن الواقع عكس ذلك، وكتمانه لمشاعره ينبع في الأساس من اهتمامه.

الجوزاء

على الرغم من أن الجوزاء قد يبدو منفتحاً على العالم واجتماعياً، فإنه يخفي مشاعره الحقيقية دائماً حتى لا يظهر جانبه الضعيف أمام الآخرين، وهذا قد يدفعه لكتمان غضبه إذا أساء إليه شخص ما.

إقرأ أيضاً:  بين السعادة والكوارث.. ماذا يحدث عندما يتزوج شخصان من البرج نفسه؟
 

الجدي

يكره برج الجدي فكرة إظهار مشاعره للآخرين والبوح بمكنونات صدره، وذلك لأنه يعتقد أن ذلك سيجعله يبدو ضعيفاً، وهو أمر يخشاه الجدي بشدة، لذلك لا يمكن أن يبوح بمشاعره سوى لأقرب المقربين بعد أن يكتسبوا ثقته الكاملة.

الدلو

يبدو برج الدلو على سجيته وسط الناس، وهو صادق بطبعه، لكنه اعتاد إبقاء مشاعره لنفسه، فحتى لو سأله شخص ما عن شعوره، يكتفي بكلمة "بخير"، أو ما يشابهها.

العذراء

يرفض برج العذراء التعامل مع أي مشاعر خاصة بالماضي، فهو يؤمن بتعلم الدرس والمضي قدماً نحو المستقبل، لذلك يدفن مشاعره في أعماق قلبه.