تعيش خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية، أمل الأنصاري، أياماً سعيدة في الوقت الحالي، خاصة بعدما احتفلت، مؤخراً، بعيد ميلادها الـ36.

ودونت أمل الأنصاري منشوراً عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، احتفلت من خلاله بعيد ميلادها، حيث قالت: "اليوم الحمد لله كملت 36 سنة.. اللهم اجعلها سنة أجمل مما مضت واجعل الباقي من عمري خير".

وتابعت أمل في منشورها: "اللّهم بشرني في أول أيام هذا العام بكل ما أتمناه، واجعل السنة الجديدة من عمري خيراً على أهلي وأحبتي، اللهم اكتب لي خير الأقدار واجعلني في ودائعك، يا من لا تضيع ودائعه.. اللهم ثبّتني على دينك وطاعتك يا رب العالمين".

وتلقت خبيرة التجميل السعودية العديد من التهاني من متابعيها، الذين تمنوا لها الحياة السعيدة والعمر الطويل، حيث قالت متابعة لها: "العمر كله يا جميلة الجميلات"، وأضافت أخرى: "Happiest birthday"، وعلقت ثالثة: "كل عام وأنت بخير أمولي"، وقالت رابعة: "العمر كله يا رب يا روحي".

كما نشرت أمل الأنصاري صورة لها، عبر حسابها على موقع "سناب شات"، استعرضت من خلالها تهنئة شقيقتها فاطمة الأنصاري لها بعيد ميلادها والتي نشرتها الأخيرة بحسابها على نفس الموقع، وكتبت عليها: "عيد ميلاد سعيد لأجمل وأفضل أخت في العالم.. أحبك كثيراً".

وتلقت أمل سؤالاً من إحدى المتابعات، حيث قالت لها: "وين هدية توتا وشهودة"، لترد عليها الفاشينيستا السعودية: "وجودهم بالحياة وأني أشوفهم مبسوطين أكبر هدية".

وسبق وأبدت أمل الأنصاري استياءها الشديد من الزج باسمها، وشقيقتها الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية فاطمة الأنصاري في أزمة مقطع الفيديو الذي جرى نشره مؤخراً، وجمع الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، ومواطنتها الفنانة نورة العميري.

وجاء ذلك بعدما أطلت فوز الفهد، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، وهي تجلس في مطعم وتتحدث عن فتيات قطعت علاقتها معهنّ، فيما يبدو أنَّ حديثها يحمل معايرة لغيرها ممن استمرت في تلك الصحبة.

إقرأ أيضاً:  الدكتورة خلود تخضع لجلستَيْ ليزر وشد الرقبة قبل سفرها.. وهكذا ودعت أطفالها
 

ورغم أن الفاشينيستا فوز الفهد لم توضح مَنْ تقصد ولم تذكر أسماء بعينها، إلا أنّ بعض رواد التواصل الاجتماعي الذين تداولوا المقطع رجّحوا أنّها تقصد الفاشينيستا السعودية أمل الأنصاري، لاسيما أنّ الأخيرة ظهرت في مقطع فيديو، وأكدت أنّ ما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي مجرد "رُخص".

وقالت أمل الأنصاري، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، إنَّه لا خلاف شخصياً مع أحد؛ إذ ردّت على الذين يطالبونها بالتسامح بطريقة عصبية، فقالت: "لو كان في خلاف شخصي بينا.. ماشي".

وتابعت أن لا مشكلة شخصية بينها وبين فوز ونور، لكنهما أخطأتا بحقها رغم قربهما منها، مبنيةً أنَّها لم تُخطئ بحق أحدٍ منهما وتحترم العلاقة الشخصية.