أعلنت الإعلامية ومدونة الموضة الكويتية، نهى نبيل، عن عودتها للعمل الإعلامي مجدداً، وذلك بعد غياب استمر طيلة 17 عاماً.

وأطلت نبيل، عبر مقطع فيديو وثقته على حسابها في تطبيق "سناب شات"، قالت فيه إنها ستظهر على شاشة تلفزيون دبي مساء الخميس 30 سبتمبر الجاري، المشاركة في الحدث الأضخم على مستوى العالم هذا العام "إكسبو 2020".

وظهرت نبيل بإطلالة متميزة، مرتدية فستاناً أنيقاً يتناسب مع ذلك الحدث الضخم، إذ أجرت لقاءات مع النجم الإماراتي حسين الجسمي، الذي يستعد لحفل غنائي كبير يحييه الليلة وسط حضور جماهيري حاشد.

وقالت نهى نبيل: "ترقبوني على تلفزيون دبي سهرة الخميس 30 سبتمبر"، مبينة أن دبي أصبحت مدينة تخطو خطواتها نحو العالمية، مردفة أنه من دواعي الشرف لأي شخص عربي أن يفتخر بإقامة أول "إكسبو" في مدينة عربية.

وعبرت عن سعادتها بهذا الحفل، معلنة أنها فخورة بأن تكون جزءاً من ذلك الحدث الضخم الذي يعيدها إلى الإعلام بعد غياب 17 عاماً، وتابعت: "راح أطل عليكم وأقدم سهرة ولقاءات حصرية مع النجوم المشاركين في الافتتاح، ونقل أجواء الاحتفالات والتحضيرات".

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تكشف عن معاناتها لخسارة وزنها
 

وشاركت نهى نبيل الجمهور صوراً لها مع نجم الغناء السعودي الفنان القدير محمد عبده، وقد أجرت معه لقاء سيعرض على هامش السهرة، لتصبح تلك الصور حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم تداولها على نطاق واسع.

يذكر أن نهى نبيل التحقت بالعمل الإعلامي مُنذ عام 1992، كمُقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، ورشحت للفوز بلقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000، وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر، وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيراً في الكويت.