تحدثت مصممة الأزياء والإكسسوارات، علياء بسيوني، الزوجة الجديدة للفنان المصري أحمد سعد، عن فشل علاقاته السابقة وتعرضه لانتقادات كبيرة، مؤكدة أنها ترى أن هناك جانباً مفقوداً من تلك العلاقات، لأنه من المستحيل أن يكون شخصاً بالسوء الذي يقال عنه ولا يرد على ما يشاع.

وأوضحت بسيوني، في أول مقابلة تلفزيونية مع زوجها أحمد سعد، بعد زواجهما مؤخراً، أن زوجها لو كان سيئاً لكان اتخذ ردود أفعال على ما يشاع عنه، لكنه يلتزم الصمت، متابعة: "لو كان وحش كان رد على اللي بيتقال عنه".

وأكد أحمد سعد حديث زوجته، خلال لقائهما في برنامج "90 دقيقة"، المُذاع على فضائية "المحور"، وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة، قائلاً: "عشان أقدر أتقدم في حياتي مبقتش أشوف مشاكل، بقيت أشوف عيوبي أنا بس، عيوب الآخرين بتاعتهم، عشان أقدر أرتقي بنفسي، لكن مينفعش ابقى عايش في مظلومية". 

وفاجأ سعد زوجته على الهواء بأغنية جديدة أهداها لها على الهواء، قائلاً: "دي أغنية جديدة أول مرة تسمعها وأنا أول مرة أغنيها وهي من كلماتي بالمناسبة أنا اللي كتبتها"، لترد زوجته: "أنا خوفت"، ثم قبلت زوجته يده، وقالت: "يا روحي"، ليرد عليها بتقبيل رأسها.

وصرح أحمد سعد، خلال البرنامج بشأن حقيقة إجرائه عمليات تجميل، إذ أكد أنه لم يجر عمليات تجميل الفيلر والبوتكس كما أشيع عنه، وقال ممازحاً إنه من الممكن أن يفعل ذلك لو استدعى الأمر، ووقتها لن يخفي وسيعلن.

وأوضح أنه كانت لديه مشكلة في الفك استدعت تدخلاً جراحياً، متابعاً في رد ساخر على من أشاعوا أنه لجأ للتجميل: "أنا جمالي رباني"، وعلقت زوجته علياء: "أنا حلاوتي حلاوة الروح".

وتحدث عن الفرق بين الزواج من الوسط الفني وخارجه، فقال: "حسيت إني أول مرة أرتبط في حياتي، وده بسببي أنا، في حاجات كتير في حياتي معملتهاش.. عملتها دلوقتي، وكنت دايماً ناقم عليها ورافضها، مكنتش بعمل حاجات الناس الطبيعية لكن مع علياء عملتها بسبب السن والاختلاف".

وعن بداية تعارفهما، روى سعد أنه كان مهتماً بعلياء بسيوني قبل أن يتقدم لخطبتها، وحاول التعبير عن حبه لها بتصرفاته وشعر بحبها لأنها مختلفة عنه وعن أسلوب حياته، فهي شخص مرتب ومنظم بعكسه تمامًا، وقال: "بتحب أصحابها وبتحب تضيف لكل الناس، ودي أول حاجة كانت بتعملها معايا، وذوقها حلو جدا في اللبس، وكل أصحابها بيسألوها عن لبسها، وهي ديكتاتورية فوق الوصف في اللبس والذوق، واختارت لي كل الحاجات اللي في دولاب".

إقرأ أيضاً:  في لفتة إنسانية.. تامر حسني يقبل يد طفل من ذوي الهمم
 

وقصت علياء عن بداية مشاعرها تجاه زوجها أحمد سعد، فقالت: "أول ما عرفته واختفى، قدرت أعرف المكان اللي كان هيغني فيه، فاستعنت بواحدة صحبتي بتحبه"، ليرد عليها قائلاً: "كنت بغني وببص على الناس ولاقتها قدامي، وأنا بحب المفاجآت، ولما شافني قررت أمشي، ساب المايك ويقولي انتي رايحة فين؟! هتروحي بدري ليه؟! وكل ده قدام الناس، وقتها كان بيغني بحبك يا صحبي، فاتبسطت أنا".

وأضاف سعد أنه ليس سبباً فى المشكلات بينه وبين زوجته، وقال: "كل المشاكل بتيجي من عندها، أنا غوغل، أنا اسم على الفاضي"، لترد بسمة وهبة ممازحة: "صلوا على النبي إحنا جايين نهدي النفوس"، وأكد سعد أنه يقوم دائماً بمصالحة زوجته بعد أي خلاف.

فيما تحدث عن شخصية زوجته ولكنه أحرجها بتصريحاته عن علاقاتها بالأكل، قائلاً: "مبتعرفش تعمل حاجة في البيت خالص، ولما بتجيب أكل من التلاجة بيبقى وحش، جيبنا كل حاجة في البيت ومجبتش البوتاجاز عشان صحتي وسايب مكانه فاضي، لأنها حالفة إننا لو جيبنا البوتاجاز مش هاكل بره.. طيب أموت نفسي".