أعلن النجم المصري، محمد حماقي، عن مشاركته فى لعبة "فورتي نايت"، من خلال أغنيته "ليلة العمر"، وذلك احتفالاً بالموسيقى والفنانين من جميع أنحاء العالم، مدوناً منشوراً عبر صفحته الخاصة على موقع الصور "إنستغرام"، تضمن صورة له على غلاف اللعبة الشهيرة.

وبذلك المنشور، كشف محمد حماقي عن طرح أغنيته يوم الجمعة المقبل من 1 إلى 3 أكتوبر لمدة 48 ساعة، وعبر حماقي، عن سعادته وحماسه من خلال الكلمات التي دونها، فقال: "متحمس لبدء سلسلة fortnite Soundwave في 1 أكتوبر الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق أوروبا، شاهد العرض الأول لأغنيتي الجديدة (ليلة العمر!)".

ويعتبر محمد حماقي أول فنان عربي يقدم عروضه في "فورتي نايت"، التي يتشوق لها عدد كبير من متابعيه حول العالم، وهي تجربة جديدة ستجلب فئات جماهيرية جديدة تضاف لملايين المتابعين له حول العالم.

ووقوع الاختيار على محمد حماقي، لعرض أغانيه وحفلاته في قائمة "فورتي نايت ساوند ويف"، الجديدة من أفضل إنجازاته لأنه سيكون متاحاً على جميع منصات الموسيقى الرقمية العالمية والإقليمية، والتجربة تجمع بين أفضل ما في الموسيقى والألعاب لخلق أسواق لفئات جماهيرية جديدة تواكب التطور العصري للتكنولوجيا.

وتفاعل جمهور حماقي معه وهنأه على الخطوة العظيمة في تاريخه، خاصة الشباب الذين عبروا عن حماسهم لاختياره كأول مطرب عربي يشارك في اللعبة على وجه التحديد.

إقرأ أيضاً:  زوجة أحمد سعد تتحدث عن فشل علاقاته السابقة.. ويفاجئها بأغنية على الهواء
 

وعلق بعض نجوم الفن على هذا الخبر، بينهم الموزع حاتم عبدالعزيز "توما"، الذى علق بأكثر من "إيموجي" قلب وناري ليعبر عن حماسه وتشجيعه لحماقي، وعلق المطرب الشاب عزيز يونس، قائلاً: "بالتوفيق".

وطرح محمد حماقي، مؤخراً، أحدث أغانيه: "يا فاتني" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع "توما"، وحققت الأغنية صدى كبيراً عند الجمهور، ولاقت شعبية كبيرة ومشاهدات ضخمة على "يوتيوب".