يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن أنفسهم، ووضع أسمائهم على شريط بحث الموقع العالمي "غوغل"، رغم أنهم ليسوا من المشاهير، ولكن بدافع الفضول عما يظهر على صفحات الإنترنت بجانب أسمائهم، وهذا الأمر لا يقوم به الأشخاص العاديون فقط، ولكن أيضاً المشاهير.

وهناك عدد كبير من المشاهير لا يستطيعون مقاومة رغبتهم في البحث عن أنفسهم عبر "غوغل"، وقراءة النتائج التي تظهر لهم ومنهم:

بليك ليفلي:

صرحت الممثلة الأميركية، بليك ليفلي، بأن تجربة البحث عن نفسها عبر "غوغل" تجربة أليمة وغير سارة بالنسبة لها، وبالرغم من عدم حديثها عما قرأته على الإنترنت وأزعجها، لكنها أكدت أنها تعاني مرض اكتئاب كامل، جراء ذلك ونصحت الجميع بأن يتوقفوا عن البحث عن أنفسهم عبر "غوغل"، لأن الإنترنت ليس بالشيء اللطيف على الإطلاق.

روبرت داوني جونيور:

اعترف الممثل الشهير، روبرت داوني جونيور، بأنه لا يستطيع مقاومة رغبته في البحث عن نفسه عبر "غوغل"، وقال إنه يحب هذا الأمر جداً، ويرى الأشخاص الذين يبالغون في دعمهم، والأشخاص الذين يريدون الدخول فقط من أجل ترك تعليق مدمر أو مهين، وتابع روبرت أنه يجد المتعة في قراءة ما يُكتب عنه على "غوغل"، لأنه يحمل نفس التناقض الذي يحمله هؤلاء الأشخاص.

إيما ستون:

تعد الممثلة الأميركية، إيما ستون، من النجمات اللاتي لا يتوقفن عن البحث عن أنفسهن عبر "غوغل"، وقالت إن هناك الكثير من الأشياء التي تُنشر عنها لا تنال إعجابها، ولكن هناك بعض الأشياء التي تجدها مضحكة للغاية.

كاتي بيري:

شعرت المغنية كاتي بيري بالانزعاج وعدم الأمان، بعد نشر صورتين لها غير جيدتين على "إنستغرام"، لذلك تلجأ بيري للبحث عن نفسها عبر "غوغل"، من أجل تعزيز ثقتها بنفسها.

جنيفر لورانس:

صرحت النجمة الشهيرة، جنيفر لورانس، بعدم قدرتها على مقاومة رغبتها في البحث عن نفسها عبر "غوغل"، وقالت إنها في إحدى المرات بحثت بنفسها عن الجوانب السيئة التي يتم النشر عنها، وقالت لورانس إنها تدرك الطريقة التي يحكم الناس من خلالها عليها، لكنها لا يجب أن تظهر وهي تشتكي جراء ذلك الأمر.

ريس ويذرسبون:

صرحت الممثلة الأميركية، ريس ويذرسبون، عن عدم مقاومتها للبحث عن نفسها، وما يكتب عنها عبر موقع "غوغل"، خاصةً خلال فترات التوتر والضيق، وقالت ويذرسبون إن هذه التجربة بالفعل سيئة للغاية، فعندما تقرأ تعليقات من نوعية: "أنت بدين، أنت قبيح، أنت عديم القيمة، أو أنت ممثل رديء"، كل هذه الكلمات تؤدي إلى مشاعر سلبية ومحبطة تجاه نفسها.

كريستين ستيوارت:

قالت الممثلة كريستين ستيوارت في عام 2009، إنها تبحث عن نفسها عبر "غوغل"، من أجل أن ترى مظهرها في الفستان الذي ترتديه، وتقرأ بنفسها التعليقات السيئة، وتعرف جيداً ما يتداوله الناس عنها.

 آن هاثاواي:

صرحت الممثلة الجميلة، آن هاثاواي، بأنها توقفت عن عادة البحث عن نفسها عبر "غوغل"، بعد ما آثر ذلك فيها بشكل سيئ، جراء التعليقات المهينة والسلبية عنها، وأنها تعلمت من تجربة البحث عن نفسها عبر "غوغل"، أن تحب نفسها كما هي، وألا تأبه للآراء السيئة.

 سكارليت جوهانسون:

تقول الممثلة سكارليت جوهانسون إن تجربة البحث عن نفسها عبر "غوغل"، جعلتها تعرف جيداً أنه لا توجد أي نتائج جيدة عائدة من هذه التجربة، لذلك قررت التوقف عنها؛ لأنها تريد أن تشعر بثقتها بنفسها، وأن الجميع يهتمون بها حتى لو حقيقة الأمر غير ذلك.

جوليا روبرتس:

تحاول، دائماً، النجمة جوليا روبرتس كبح رغبتها في عدم البحث عن نفسها عبر "غوغل"؛ لأنها تدرك أن إخفاء هوية الشخص الذي يقوم بالتعليق يجعل معدل الكراهية يزداد، ويجعل الأشخاص يشعرون بالانهيار، جراء التعليقات السلبية التي يقرؤونها عن أنفسهم.