أعربت الفنانة المصرية صابرين عن سعادتها بمشاركتها في السباق السينمائي الحالي للمرة الثالثة، من خلال فيلم "عروستي"، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية جميلة عوض، والفنان المصري أحمد حاتم.

وتحدثت صابرين، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، عن مشاركتها في الفيلم، وميول أبنائها، ورأيها في زواج أبنائها صالونات، كون الفيلم يدور في هذا الفلك، وكذلك حكاية "واحد في المية"، التي قدمتها ضمن سلسلة حكايات مسلسل "زي القمر"، حيث قالت: "عندما عرض علي الفيلم ظننت أنه برنامج لعب".

وتابعت صابرين: "في الحقيقة إحنا كل يوم كنا بنقول نلعب في التصوير، والجو كان مليء بالحب والمشاعر، وذلك لأن جميلة عوض وأحمد حاتم شخصيات جميلة وراقية".

وأردفت الفنانة المصرية: "أجسد خلال أحداث الفيلم والدة جميلة وحماة أحمد حاتم، ولكن سوف تجدون العكس في الفيلم لأني دائماً ضد جميلة ومتعاونة مع أحمد مثل كل أم مصرية".

وعن ميول أبنائها، قالت: "ابني الكبير لديه ميول كبيرة تجاه التمثيل، حتى إنه يفكر في دراسة التمثيل، لكنني لا أعلم إذا كان يمتلك الموهبة أم لا".

أما عن رأيها في زواج أبنائها صالونات، فقالت: "أتمنى أن يتزوج أولادي عن حب، لأنهم لازم يحبوا ويستشيروا الآخرين".

إقرأ أيضاً:  دليلك الشامل لأجمل الأحذية هذا الموسم
  

وعن حكاية "واحد في المية"، قالت صابرين: "أحب هذا العمل خاصةً أنني قدمت شخصية سيدة كفيفة خفيفة الظل، وفي الحقيقة كان صعباً بالنسبة لي أن ألعب هذه الشخصية دون أن أنكد على المشاهدين، والحمد لله الحكاية حققت رد فعل قوياً من الجمهور".

أما عن أعمالها الجديدة، فقالت: "أشارك في فيلم بعنوان (الملحد) مع الفنان محمود حميدة وشيرين رضا ومصطفى درويش ونجلاء بدر".

يذكر أن حكاية "واحد فى المية" من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وتقوم ببطولتها الفنانة صابرين، حيث جسدت دور امرأة كفيفة ضمن أحداث العمل.