تعيش الفاشينيستا السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، فوز العتيبي، حالة من الانسجام والتفاهم الواضح مع زوجها لاعب كرة القدم السعودي السابق أحمد موسى، وهو ما يظهر من خلال منشوراتهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل المختلفة.

ومؤخراً، استعرضت الفاشينيستا السعودية مهارتها في الغناء، من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "سناب شات".

وظهرت فوز في الفيديو، وهي تغني أغنية "رجاوي" للفنان راشد الماجد، حيث كانت تردد جزءاً من كلمات الأغنية، وتقول: "كل مرة تقولي آسف وأنت تتعمد خطاك.. هي وين هذي العواطف ياللي شاغلني معاك.. لما صبري زاد عن حده ومل قلت أبعد يمكن ألقى البعد حل، وهذا قراري باختياري ما آبي أسمع رجاوي". ونال أداء فوز للأغنية إعجاب زوجها أحمد موسى.

وأغنية "رجاوي" أطلقها الفنان السعودي راشد الماجد عام 1994، ضمن أغاني ألبوم "شرطان الذهب"، وهي من كلمات فيصل بن تركي بن ناصر، وألحان صالح الشهري.

من ناحية أخرى، كشفت فوز العتيبي في وقت سابق عن تعرضها للحسد، نتيجة تعرضها لشعور مفاجئ بالاختناق، لكنها تتحسن أحوالها بمجرد سماعها للقرآن.

وأوضحت الفاشينيستا السعودية في منشور لها عبر حسابها على "سناب شات"، تفاصيل الأزمة، حيث قالت: "أحياناً يجيني شيء فجأة يخنقني مرة، وما أقدر أن أتنفس".

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تعود إلى الإعلام بعد غياب 17 عاماً في «إكسبو 2020»
 

وعن كيفية التخلص من ذلك الشعور، أكدت فوز العتيبي أنها تلجأ إلى زوجها لاعب كرة القدم السعودي السابق أحمد موسى، الذي يقرأ لها بعض آيات القرآن الكريم، وأرجعت ذلك إلى إصابتها بالحسد، حيث قالت: "أحس فيني عين".