أعربت الفنانة المصرية، مي كساب، عن سعادتها بالنجاح الذي حققته حكاية "عقبال عوضك"، من مسلسل "زي القمر"، برفقة زوجها مطرب المهرجانات المصري "أوكا".

ونشرت كساب، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، صورة ظهرت فيها وهي تحتفل بنجاحها، فكانت تمسك قالباً من الحلوى كتب عليه اسم المسلسل، وبدت بملامح تغمرها السعادة والفرح.

وعلقت، قائلة: "العوض ليس في الجواز فقط بل في الرزق والصحة والنجاح والأولاد والأهل والأصدقاء، كل هذا عوض من الدنيا ومنحة من رب العالمين، عوضنا لو إحنا اللي بنختاره لنفسنا، أكيد أكيد سيكون حلاوة النصيب اللي ربنا شايلهولنا بعدين بس إحنا مستعجلين عليه".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 


وكشفت الفنانة المصرية عن اسم شخصيتها في عملها القادم، عبر حسابها الخاص على موقع "تويتر"، فقالت: "‏غالبا حرف الشين وشه حلو عليا تصدقوا بجد، وذكرت: (شوقية، شيماء، شادية)"، معلقة: "كدة عرفت السر.. المسلسل الجاي اسمي شروق".

وفي ذات السياق، شكرت مي كساب الفنان المصري صلاح عبدالله على إشادته بنجاح حكاية "عقبال عوضك"، وقالت: "أنا ليا الشرف إنك في حياتي، ليا الشرف إنك أبويا اللي باتعلم منه طول الوقت، ليا الشرف إني بنتك الرابعة ربنا يخليك لينا يا أحلى صاصا في الدنيا صلاح عبدالله".

وجسدت مي كساب في الحكاية دور مدرسة رياضيات، وتعيش مع والدتها، ولديها شقيقان، وهي فتاة تتأخر في الزواج، وتواجه العديد من الصراعات والضغط النفسي ممن حولها، سواء من عائلتها أو الخارج.

إقرأ أيضاً:  صابرين: فيلم «عروستي» يعالج عقدة الزواج.. وأتمنى زواج أولادي عن حب
 

وعرض المسلسل مشكلة تأخر البنات في الزواج، وكيف تؤثر تلك الظاهرة في الأمهات والعائلات في إطار درامي مشوق.. وانتهت بعثورها على الزوج المناسب الذي جسد دوره الفنان محمد جمعة في شخصية "عوض".

وحكاية "عقبال عوضك" شارك في بطولتها مي كساب وهالة فاخر، وأحمد جمال سعيد، ومحمد جمعة، وعدد من الشباب، ومن إخراج معتز حسام.