قررت الإعلامية الرياضية المعروفة بـ"مذيعة الراديو"؛ مي حلمي، طيّ صفحة الماضي، والتجاوز عن أي خلاف مع أي شخص أساء لها أو ظلمها، وبدء صفحة جديدة مليئة بالتسامح والرضا.

وبيّنت حلمي، خلال منشور نشرته عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستغرام"، أنها تعيش مرحلة جديدة مليئة بالتسامح، الأمر الذي جعلها تندهش من قدرة الله عزّ وجل على تغيير المشاعر والقلوب.

وكتبت في المنشور: "مسامحة من قلبي كل الناس.. مرحلة تسامح في قلبي غريبة سبحانك ربي"، وتفاعل الجمهور مع المنشور، ذاكرين عدة أسباب لهذا التسامح، كان أبرزها دخولها في علاقة جديدة مليئة بالحب، فقال أحد المتابعين: "بيحصل لما نكون داخلين على مرحلة جديدة في حياتنا ومتحمسين ليها، للدرجة اللي تخلينا عايزين نفتح مع الحياة صفحة جديدة، وننسى كل اللي فات".


في سياق آخر، أعلنت مي حلمي تقنين أوضاعها إعلامياً للعمل تحت مظلة النقابة، حيث كشفت عن عودة برنامجها "الحكم" يوم الجمعة المقبل الأول من أكتوبر، من خلال نشر صورة لها مع نقيب الإعلاميين طارق سعدة، ودونت تعليقاً كتبت فيه: "مع الأستاذ طارق سعدة.. شكراً لحسن الاستضافة انتظروا الحكم السبت القادم".

وتفاعل متابعو حلمي مع عودتها للإعلام بعد قرار وقفها، متمنين لها دوام النجاح والتوفيق، مشيدين بموهبتها كمذيعة، وتوالت التهاني والمباركات.

وكانت الإعلامية المصرية، مي حلمي، قد أثارت حالة من الجدل بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية أزمة مع ضيف برنامجها "الحكم"، الذي انسحب على خلفية طريقة التعامل معه في توجيه الأسئلة ومناقشته، الأمر الذي جعل البعض، وبينهم مشاهير، يطالبون بالتحقيق معها، وإحالة الواقعة برمتها إلى المجلس الأعلى للإعلام، للفصل فيها.

إقرأ أيضاً:  منة عرفة وزوجها يستعدان لزفافهما بأغنية مهرجانات.. وهذه التفاصيل
 

وأيدت قناة "الحدث" أي قرار قد يتخذ بشأن مي، وبرنامجها أو ضد القناة، وأصدرت بياناً، أعلنت فيه إحالة حلمي للتحقيق، بعد حلقتها، التي عرضت 28 أغسطس، مع ضيف برنامجها الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك الأسبق.

وأعلنت القناة وقف برنامج "الحكم"، لحين انتهاء التحقيق مع مي حلمي، إذ جاء في البيان: "بناء على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناة بحلقة الإعلامية مي حلمي، أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021، وما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية، وميثاق الشرف الإعلامي، قررنا إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق".