شارك الممثل اللبناني، جو طراد، مقطع فيديو جمعه بالنجم التونسي ظافر العابدين، من كواليس مشاركتهما في مسلسل "عروس بيروت 2".

ونشر طراد المقطع، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، مرحباً بالفنان التونسي ظافر العابدين، حيث قال إنهما في كواليس التصوير، داعياً الجمهور لمشاهدة المقطع وعبر عن سعادته بوجوده معه في "عروس بيروت 2".

في السياق، رد ظافر العابدين على حديث جو طراد، فقال بشكل طريف: "صديقي أنا وكنا يقولوا باللبناني مبسوط كتير ومعاك (ع الحلوة والمرة)".

واعتبر البعض تجاوب ظافر العابدين مع جو طراد مغازلة طريفة، خاصة أن الأخير يشارك في مسلسل "ع الحلوة والمرة"، الذي يجري عرضه حالياً، إذ عبر بتلك الطريقة عن متابعته له في المسلسل وسعادته بنجاحه.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المقطع، إذ حقق ما يقارب 150 ألف مشاهدة في ساعات قليلة وسط تعليقات من جانب الجمهور الذين أكدوا انتظارهم وتشوقهم للعمل، إضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن.

وترك ظافر العابدين تعليقاً على الفيديو، معتبراً جو طراد شقيقاً له، فكتب: "أخويا"، ليرد عليه جو طراد قائلاً: "وأنا بحبك يا أخويا"، فيما كتب علاء الزغبي، وأيمن عبدالسلام ووسام صباغ وإليسا زغيب، تعليقات عبروا فيها عن إعجابهم بعفوية كل منهما وحماسهم نحو المسلسل.

إقرأ أىضاً:  زوجة أحمد سعد تتحدث عن فشل علاقاته السابقة.. ويفاجئها بأغنية على الهواء
 

يذكر أن مسلسل "عروس بيروت" حقق نجاحاً كبيراً خلال عرض جزأيه عامي 2019 و2020، وضم كل جزء 85 حلقة، فيما يقوم الفنان ظافر العابدين بدور "فارس" زوج الفنانة كارمن بصيبص، التي تجسد دور "ثريا" بالمسلسل، بينما دارت الأحداث السابقة حول العلاقة بينهما وجمعتهما قصة حب قوية، تخللتها مشكلات كبيرة من عائلة فارس ورفضهم لثريا.