احتفل النجم المصري مصطفى قمر بعيد ميلاد نجله الممثل الشاب تيام (26 عاماً)، وذلك من خلال نشره صورة عائلية له مع نجليه إياد وتيام، وتوجيه بعض الكلمات التي تدل على حبه الشديد له.

وشارك قمر متابعيه على موقع "إنستغرام" صورة ظهروا فيها وهم يحتضن بعضهم بعضاً، مبتسمين ابتسامة عريضة تدل على سعادتهم، وعلق عليها قائلاً: "حبيبي يا تيمو يا بسمة حياتنا كل سنة وأنت طيب وبألف خير يا حبيبي عقبال 100 سنة يا تيام يافرحة عمري ويارب تحقق كل اللي بتتمناه وأكتر بحبك يا تيمو، عيد ميلاد سعيد يا بني".

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع التهنئة، مقدمين التهاني بمناسبة عيد الميلاد، ومباركين النجاح الذي حققه تيام في الأعمال الفنية التي قدمها خلال الفترة الأخيرة.

وكان من بين هؤلاء المعلقين المطرب والممثل المصري حمادة هلال، الذي كتب:" ماشاء الله ربنا يحفظهم".

وشارك تيام في عدة أعمال منها: فيلم "فين قلبي"، و"بحبك وأنا كمان"، و"قلب جرئ"، ومسلسل "ليالي الحلمية 6"، و"أبو البنات"، و"لدينا أقوال أخرى"، و"أهو دا اللي صار"، و"خيانة عهد"، وغيرها من الأعمال الفنية التي تألق فيها وخطف الأنظار بموهبته.

واعتاد قمر مشاركة جمهوره أبرز لحظاته السعيدة مع أبنائه الثلاثة: "إياد"، و"تيام"، و"جودي"، ومؤخراً كشف الفنان المصري عن اقتحامه عالم تطبيق "تيك توك" الشهير، وذلك برفقة ابنته "جودي"، حيث نشر صورةً من فيديو جمعهما عبر التطبيق، ظهر فيها مصطفى وهو في شكل شابٍ صغير، فيما يبدو أنه استخدم تقنية "الفلتر".

إقرأ أيضاً:  دليلك الشامل لأجمل الأحذية هذا الموسم
 

وقال مصطفى قمر، في تعليقه على الصورة التي نشرها عبر حسابه في "إنستغرام"، إنَّ "جودي" ابنته أصرَّت على أن يُشاركها فيديو، مطالباً الجمهور بدخول حسابه على التطبيق، ومشاهدة المقطع.

وكتب قمر، معلقاً على الفيديو: "أنا وجودي بنوتي الحلوة على تيك توك، أصرَّت إني لازم أعمل حركات عيال معاها.. ادخلوا على التيك توك اتفرجوا".

يذكر أن مصطفى قمر شارك في دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "فارس بلا جواز"، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام، وشارك "إياد"، و"تيام" والدهما مصطفى قمر في هذا العمل، إضافة إلى عدد من نجوم الفن.