كشف المطرب اللبناني، الوليد الحلاني، نجل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، عن صورة جديدة له رفقة فتاة حسناء في أحد الأماكن.

تلك الصورة من الوليد الحلاني كانت كفيلة بإثارة التكهنات بشأن دخوله في علاقة عاطفية، لكن سريعاً ما أدار الوليد الحلاني دفة التكهنات إلى أن تلك علاقة عمل، وأن هذه الحسناء هي الموديل الخاص بكليب جديد انتهى من تصويره، وذلك عندما أرفق الصورة التي نشرها عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، بتعليق كتب فيه: "بكير عالحب"، وهو اسم أغنيته الجديدة.

وروج الحلاني، عبر "إنستغرام" للكليب الجديد لأغنية "بكير عالحب"، منذ أيام، وأشار إلى أنه يستعد لطرح الأغنية بتاريخ 30 سبتمبر، في تمام الساعة الرابعة، والكليب من إخراج أحمد المنجد، الذي تولى إخراج جميع كليباته، وأبرزها كليبه الخاص بأغنية "قالتلي"، من كلمات وألحان والده عاصي الحلاني.

يأتي ذلك بعد النجاح الذي حققه الوليد الحلاني، ووالده عاصي الحلاني في كليب ديو "حبيبي"، الذي جمعهما وكتب كلماته نزار فرنسيس، ولحنه عادل العراقي، ومن توزيع طوني سابا، وتم تصويره في دبي للمخرج أحمد المنجد أيضاً.

ويعيش الوليد الحلاني هذا العام حالة من النشاط الفني، حيث أطلق، مطلع مارس الجاري، أغنيته الأولى باللهجة المصرية "كوكتيل جمال" على طريقة الفيديو كليب، وحققت نسب مشاهدة مرتفعة عبر قناته الرسمية بـ"يوتيوب"، و"كوكتيل جمال" من ألحان محمد يحيى، ومن إخراج أحمد المنجد أيضاً.

وفي سياق مشابهٍ، وفي نفس التوقيت الذي نشر فيه الوليد الحلاني صورته مع الفتاة الحسناء، كانت شقيقته ماريتا الحلاني، تثير ضجة أخرى عبر حسابها بـ"إنستغرام"، بعدما نشرت صورة لها وهي مرتدية فستان زفاف وأرفقتها بتعليق، كتبت فيه: "العرس بعد شوي.. وكلكن معزومين".

إقرأ أيضاً:  دليلك الشامل لأجمل الأحذية هذا الموسم
 

ويبدو أن ماريتا الحلاني اعتمدت نفس نهج شقيقها في ترويج حلقة جديدة من مسلسلها "حكايتي"، الذي تلعب دور فيه البطولة، وهو من تأليف فيفيان أنطونيوس، وإخراج جورج روكز.