أعربت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، عن سعادتها بنجاح مسلسل "زي القمر"، الذي يجري عرضه عبر عدة حكايات مختلفة خلال الفترة الراهنة، وسط نجاح كبير بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ"زهرة الخليج"، عن الأعمال الجديدة التي تحضرها لجمهورها بالفترة المقبلة، قائلة: "الدورة الأولى من المهرجان تمت إقامتها في فرنسا، وسعيدة بإقامة الدورة الثانية في القاهرة، والهدف من هذا المهرجان إقامة جسر تواصل بين مصر والوطن العربي، فهو يوفر فرصة للتعرف إلى تطور الدراما في الوطن العربي ومشاهدتها".

وعن أعمالها الجديدة: "أحضر لمشروع مسرحي قريباً سوف تشاهدونه على المسرح، كما أحضر لفيلم جديد"، غير أنها رفضت الكشف عن التفاصيل، معلنة أنه بمجرد الانتهاء من التفاصيل واختيار المشاركين سيتم الإعلان عن كل شيء.

إقرأ أيضاً:  مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه «تيام» بهذه الكلمات
 

وفي الدراما، أكدت إلهام شاهين أنها تستعد لتصوير آخر حكاية من مسلسل "زي القمر"، معلنة أنها بذلك ستكون قد قدمت أول وآخر حكاية في المسلسل.

يُذكر أنّ مسلسل "زي القمر" مكوّن من مجموعة من الحكايات، عُرض الموسم الأول منه قبل شهر رمضان الماضي، وضم 3 حكايات، هي: "حتة مني" بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل، وإخراج حسام علي.

كما حملت الحكاية الثانية اسم "مش هنفرح بيكي"، وهي من بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، والحكاية الثالثة "ست الهوانم" من بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.