أعلنت الممثلة المصرية رانيا يوسف عن عودتها للتفاعل مجدداً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً موقع "فيسبوك"؛ إذ أطلقت صفحةً جديدةً تماماً بعد فترة من الابتعاد، على خلفية تعرّض صفحتها القديمة للإغلاق.
واستغلت رانيا يوسف جديدها الفني هذه الفترة لتبدأ منه انطلاقة صفحتها الرسمية؛ إذ ظهرت في مقطع فيديو أكدت فيه أنَّها تعمل حالياً على إغلاق جميع الصفحات الوهمية التي تنتحل شخصيتها وتتحدث باسمها في بعض الأمور التي تُثير الجدل.

وعبّرت رانيا يوسف عن اشتياقها للجمهور والتواصل معهم، بعدما غابت عنهم كثيراً طوال الفترة الماضية، مردفةً: "يلا بقى تابعوني على (فيسبوك) وحشتوني".
وعلى الرغم من أنّ أسباب إغلاق صفحة رانيا يوسف القديمة مجهولة حتى اللحظة، ولم توضح ما إذا كانت تعرّضت للسرقة أم أنّ مشاكل حدثت مع إدارة "فيسبوك"، لكنّها ظهرت في الصفحة الجديدة وهي تحمل العلامة الموثَّقة.

إقرأ أيضاً:  بصور من الاحتفال.. نادين نجيم تدون رسالة لابنها في عيد ميلاده ونجوم يهنئونه
 
 وكشفت رانيا يوسف في الفيديو عن أنَّها انتهت من تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل "الآنسة فرح"، وبدأت تصوير مشاهدها في مسلسل "المماليك"؛ استعداداً لعرضه في موسم الشتاء.
يُشار إلى أنّ مسلسل "الآنسة فرح"، يقوم ببطولته: رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وتامر فرج ومجموعة أخرى من النجوم، وهو من تأليف محمود عزت، وإخراج أحمد الجندى.
أمّا مسلسل "المماليك"، ينتمى لنوعية الـ60 حلقة، من بطولة: رانيا يوسف، بيومي فؤاد وفيدرا وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.