تحدّثت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن حبّها الشديد لممارسة الرياضة، ولكنَّ طبيعة عملها كممثلةٍ يعوقها عن ممارستها، معلنةً أنَّ السبب يعود لانشغالها طول اليوم في التصوير، وبأوقات مختلفة.
وشاركت "الفضالة" متابعيها في "سناب شات" جزءاً من لقاء تلفزيوني، وهي تتحدث عن الرياضة في حياتها، مشيرةً إلى أنّها كثيراً ما تُسجّل في نادٍ رياضي تلتزم معه، ولكن هذا الالتزام لا يدوم أكثر من أسبوعين فقط، وتنقطع بعدها عن الرياضة.

وقالت: "بما إن إحنا ناس في حياتنا 24 ساعة شغل في شغل فالرياضة بعيدة عننا، يعني أنا ساعات أسجل في نادي والتزم فيه أسبوع أسبوعين وبعدين أدخل شغلي أهد النادي، وللأسف أنا أتمنى أكون إنسانة رياضية، وأتمنى ألتزم في الرياضة، بس شغلنا ياخدنا من الحياة فصعب أستمر فيها".
أمّا عن رياضتها المفضلة، في حال كانت بطلة من أبطال الأولمبياد، قالت إنّها ستكون بطلة "سباحة"؛ لأنّها تُحبّها وهي الأفضل بالنسبة لها، ولفتت إلى أنّها وزوجها يُشجعان فريقين مختلفين من الفرق الرياضية، وإذا صادف يوماً يلعب فيه الفريقان في منافسة لابد أن تقع بينهما بعض المشاحنات.

إقرأ أيضاً:  إلهام شاهين تحضر لعمل مسرحي.. وتؤكد: انتظروني في ختام حكايات «زي القمر»
 

والفضالة وزوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر، موجودان حالياً في الرياض، بعد وجودها في جدة استكمالاً للمسابقة التي تُشارك في لجنة التحكيم الخاصة بها، وهي مسابقة "عمار 2020" لذوي الاحتياجات الخاصة.
وكانت إلهام الفضالة قد أعربت عن سعادتها بالمشاركة في هذه المسابقة، قائلةً: "سعيدة جداً بتمثيل ديرتي الكويت في مسابقة عمار بمملكتنا الحبيبة، الإلهام يتكلم خليجي".
يذكر أنّ إلهام الفضالة نفت، مؤخراً، ما راج من إحدى المقربات حول شائعة حملها من دون التأكد من ذلك؛ إذ اعتبرت إلهام أنَّ صاحبة الخبر تتمنى لها الشر، فدوّنت رسالةً على الصورة التي وثَّقتها لنفي الحمل، موجهةً حديثها إلى صاحبة الشائعة.
وقالت الفضالة حينها: "مو حامل، إشاعتكِ طلعت فاشوش وثاني مرة لا يكبرونكِ ويمدحونكِ بالقناة، لأن انكشفت وانعرفت وخلصت من هجوم صديقتكِ ماكو فايدة هبيت بهبة جديدة القناة بس العب غيرها".