حرصت الفنانة وعارضة الأزياء البحرينية، شيلاء سبت، على فتح خزائن قلبها إلى جمهورها، وكشف الكثير من أسرارها الشخصية. 
وأتاحت الفنانة البحرينية خاصية طرح الأسئلة من قبل الجمهور، وقامت بالردّ على الكثير منها، وذلك عبر حسابها في تطبيق "سناب شات".

وجاءت قضية الارتباط وبقاء شيلاء سبت "سنغل" حتى الآن من أكثر الأمور التي ركَّز عليها الجمهور في أسئلته، حيث قال متابع لها: "ليش سنغل؟"، لتردّ عليه الفنانة البحرينية: "لأني كثير على أيّ أحد". 

ووجَّه لها متابع آخر سؤالاً في الأمر نفسه، حيث قال: "لو جاء شخص وتقدَّم لكِ مو من المشاهير، شخصية عادية ومادية من الطبقة النص، هل بتوافقين؟ أمانة تجاوبين على العام"، ويبدو أنَّ سؤال هذا المتابع وضع الفنانة في موقف صعب، حيث اكتفت بوضع مجموعة من "الإيموشن" التي تعبِّر عن الحيرة. 

على الجانب الآخر، حاول أحد المتابعين مغازلة شيلاء سبت، حيث قال لها: "كل ما أشوف سناباتكِ وأشوفكِ أدمع وأبتسم من جمالكِ ما شاء الله عليكِ حورية"، لتردّ عليه: "أخجلتني". 

وفي السياق نفسه، حاولت الفنانة البحرينية الإشادة والافتخار بجمالها، رغم أنَّها أشارت إلى أنّه قد يكون أحد أسباب المشاكل التي تعرَّضت لها، حيث نشرت صورةً لها وعلَّقت قائلة: "جمالي سبب مشاكلي". 

وفي وقت سابق، سخرت شيلاء سبت من نفسها بسبب فشلها في فقدان كيلو غرام واحد من وزنها، وهو ما كشفت عنه من خلال منشورٍ لها عبر حسابها في "سناب شات". 

إقرأ أيضاً:  مي حلمي تطوي صفحة الماضي
 

وقالت الفنانة البحرينية في منشورها: "كل شيء سهل أخسره.. أخسر فلوسي في ثانية، وأخسر صديقاً بموقف، لكن وقت اللي أبغي أخسر كيلو من وزني تطلع روحي وأنا ما خسرته.. ليه كده يا كيلو".