عبَّرت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن استيائها ممن يربطون بين العمل والفقر، وينظرون للغني على أنّه ليس بحاجة إلى المال؛ وبالتالي هو لا يحتاج إلى العمل.
وردّت فوز الفهد، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، على من ينتقدونها بسبب استمرارها في العمل رغم عدم احتياجها مادياً، فضلاً عن زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، الذي يستطيع أن يُغطي جميع نفقاتها من دون احتياج لشيء.
وقالت فوز الفهد إنّ تلك النظرة خاطئة لا سيما عند من يربطون الفقر بالحاجة للعمل، مضيفةً أنَّها تتحدث مع متابعيها في الفيديو والساعة قاربت السابعة مساءً ولازال زوجها في عمله، بل ويهتم بها كثيراً.

وأشارت فوز الفهد إلى أنَّ العمل يأخذ الكثير من وقت زوجها، مضيفةً في نصيحة للفتيات أنَّه في حال كان الزوج منشغلاً عن الاهتمام بزوجته بسبب العمل فلا مشكلة في ذلك، مبينةً أنَّها تقصد عدم الاهتمام بسبب العمل وليس لسبب آخر؛ كي لا يتم تفسير حديثها بشكل خاطئ.
وعقَّبت فوز الفهد، قائلةً إنّها تعمل منذ أن كانت صغيرة وتحب العمل بشدة ويشغل وقتها كثيراً، متابعةً أنَّ حب العمل أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتها الخاصة، لاسيما أنَّها كانت مرتبطة بالعمل حتى في أوقات الدراسة.
وشددت فوز الفهد على أنَّ الحديث عن عملها أمر تلقت الكثير من الأسئلة بشأنه؛ ولذلك ردّت على المتابعين، مبينةً أنّ كل شخص له الحرية في اختيار أسلوب حياته، خاصة أن العمل ربما يمنع الكثير من المشاكل في حياة الزوجين، وكي لا تكون الحياة بها ملل أو روتينية.

إقرأ أيضاً:  مي كساب تحتفل مع زوجها بنجاح قصة «عقبال عوضك»
 

وعن سؤال حيَّر الجمهور بشأن من يُصوِّرها عند الظهور في "سناب شات"، قالت فوز الفهد إنّ لديها فريق عمل كاملاً يضم طاقم من الموظفين تعتبرهم أهلها ولا يعملون لديها فقط، موجودون معها حتى في منزلهاـ وبعضهم يتواصل معها "أونلاين".
وأردفت فوز الفهد أنّ لديها شركة خاصة تُدير لها أعمالها الخاصة وتعاقداتها لاسيما أنّ طبيعة عملها لا تتوقف على الإعلانات فقط، مجيبةً أنّها لا تستطيع تحديد فرد بعينه تقول إنّه من يُصوّرها بل هو فريق عمل كامل.