قدَّمت الفاشينيستا والفنانة الكويتية، فرح الهادي، "روشتة خاصة" إلى متابعيها؛ من أجل تحسين حالتهم النفسية وتجنُّب حالات الانفعال وتعكير صفو المزاج. 
جاءت "روشتة" الفنانة الكويتية من خلال منشور في "سناب شات"، حيث قالت: "راح تتحسن حالتك النفسية 70% إذا أدركت أن مو كل شيء لازم نعطيه ردة فعل، مو كل رأي يستحق أنفعل عليه ولا كل حدث أضخّمه، ولا كل كلمة تستحق إننا نردّ عليها". 
وتابعت فرح في منشورها: "لما تصمت وتتفرج فقط؛ لأن ما فيك تغير اللي حولك، لكن تقدر تقلل من الأشياء اللي ممكن تعكر لك صفو مزاجك، لما تتجاهلها وتمشي بيومك". 

ويبدو أنَّ الفنانة الكويتية قد طبَّقت "الروشتة" على نفسها، حيث ظهرت في فيديو آخر بعد ذلك من داخل سيارتها وهي تستمع إلى الأغاني، وتبدو عليها حالة مزاجية جيدة، وهو ما ظهر على ملامح وجهها. 

وفي وقتٍ سابق، فاجأت فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، النجمة شيماء علي، (شقيقة عقيل) بالاحتفال بعيد ميلادها الأربعين، وسط فرحة كبيرة من جانب الأخيرة. 

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد ترد على منتقدي تمسّكها بالعمل رغم عدم احتياجها مادياً
 

وحرص الزوجان على أن يكون الحفل أسرياً؛ إذ ضم أفراد عائلتيهما، فيما وثَّقت فرح الهادي ردة فعل شيماء علي، وذلك عبر مقطع فيديو قصير في حسابها في "سناب شات". 
وظهرت ملامح الدهشة والاستغراب على وجه شيماء علي، قبل أن تتساقط دموع الفرح من عينيها أثناء سيرها ورؤيتها الزينة والحلويات التي زيَّنت المكان، وسط أجواء البهجة والفرحة؛ إذ لم تجد سوى البكاء للتعبير عن فرحتها بتلك المفاجأة.