كشف الفنان المصري تامر حسني عن تحضيره أغنيةً جديدةً تحمل اسم "يا فرحة"، كما أفصح عن مؤلّف كلمات الأغنية. 
ونشر تامر حسني، عبر حسابه الرسمي في "انستغرام"، صورةً له مليئة بالفرحة والطاقة الإيجابية والسعادة تُشير لقرب طرحه أغنيةً جديدةً، لكن لم تكتمل كلمتها حتى الآن، موضحاً أنّ كلمات الأغنية من تأليفه الشخصي. 

وعلَّق الفنان المصري قائلاً: "حالاً في لحن غير طبيعي بيحصل، ولسه هألّف الكلام بس غالباً الأغنية دي هسميها (يا فرحة)، وربنا يُوعد كل واحد فيكم بالفرحة اللي مستنيها". 
وحصل منشور تامر حسني على آلاف الإعجابات، وعلّقت الفنانة بدرية طلبة قائلةً: "يا رب يا تامر"، كما هنّأه الفنان المصري محمود العسيلي برمز التاج.

في سياقٍ آخر، شبَّهت الفاشينيستا الكويتية والمؤثرة العربية الدكتورة خلود زوجها الموديل الأردني أمين الغباشي، بالفنان المصري تامر حسني. 
وشاركت الدكتورة خلود متابعيها عبر حسابها في "سناب شات" صورةً لزوجها أمين، وأرفقتها بتعليق قائلةً: "إنه حقاً يُشبه الفنان تامر حسني، وإلا ماذا سوف تقولون؟". 

إقرأ أيضاً:  أحمد فلوكس يتعرض للضرب في مدرسته بسبب والده.. وهذا ما كشفه الأخير
 

واستطاع تامر حسني أن يُحقق أعلى إيراد عربي ودولي في السينما العربية، من خلال فيلمه السينمائي الأخير "مش أنا"، الذي طرحه في دور العرض السينمائي منذ شهر يونيو، ويستمر حتى الآن.
وكشفت الشركة المنتجة، مؤخراً، في بيانٍ عبر حسابها في "انستغرام"، عن أنّ إيرادات الفيلم وصلت 15 مليون دولار، وهو ما يُعادل ربع مليار جنيه، موضحةً أن ما حدث يُعدُّ ظاهرةً لم تحدث في سابقة فنية من قبل بالسينما المصرية والعربية.