روت الفنانة اللبنانية زينة مكي تفاصيل الحادث الأليم الذي تعرَّضت له عام 2009 أثناء مشاركتها في سباق للفروسية، وتسبّب في منع ركوبها الخيل حتى الآن؛ بسبب الإصابات البالغة التي تعرَّضت لها حينها.
ونشرت زينة مكي مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" في "انستغرام"، وهي تتجوَّل بنادي الفروسية في دولة الكويت، والتي عادت لها مؤخراً بعد غياب عامين، لرؤية والدها وأطفال شقيقتها التي شاركت الجمهور بعض لحظاتهم معاً.

وعبّرت زينة عن اشتياقها لركوب الخيل، ولكنَّها لا تستطيع بسبب الحادث الذي تعرّضت له، قائلةً: "بعشق الخيل كثيراً، قضيت فترة مراهقتي بأكملها هنا، ولكن أثناء مشاركتي في سباق وأنا أقفز الحواجز، سقطتُ لسببٍ ما من فوق الحصان".
وأضافت: "السقطة كانت شديدة، فقد انخلع كتفي وفقدتي نظري كلياً لقرابة ربع ساعة، ومنذ ذلك الحين وأنا لا أركب خيل رغم حبّي الشديد"

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تكشف سبب عدم ارتباطها حتى الآن
 

وفي وقتٍ سابق أثارت زينة مكي الجدل بنشر صورةٍ لها مع طفلٍ، قالت إنّها لم تره منذ عام 2018، حيث اعتقد البعض أنّه طفلها، في حين قال آخرون إنه شقيقها الصغير، عندما نشرت فيديو للطفل وهو يستقبلها بحرارة بالمطار، وقامت باحتضانه بشدة، وعلَّقت قائلةً: "هيك يكون الاستقبال بمطار الكويت".
يُذكر أنّ زينة مكي كانت قد عبّرت عن اشتياقها الشديد لرؤية والدها والحديث معه، وتمَّنت أن تُقابله، وتتشارك معه فنجاناً من القهوة بأحد المقاهي المفضلة لديهما على البحر بالكويت.