أعلنت الفنانة المصرية نرمين الفقي عن بدء تصوير حكاية "على الهامش"، ضمن حكايات الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا" الذي يتم عرضه على قناة "DMC " ويحظى بقبول جماهيري كبير.
ونشرت نرمين الفقي مجموعة صور من كواليس تصوير حكاية "على الهامش" جمعتها بالفنان صبري فواز، الذي يُشاركها العمل، وذلك عبر حسابها في "انستغرام"، وكتبت قائلةً: "على بركة الله مسلسل على الهامش".

وتُسلِّط حكاية "على الهامش" الضوء على قضية انتهاء فترة الحضانة للأولاد مع الأم، والمشكلات التي تُواجهها الأم المصرية المطلقة، وتُعتبر هي الحكاية الرابعة ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا" في جزئه الثاني، وهي من إخراج أحمد شفيق، وتأليف أماني التونسي.
على الجانب الآخر، ما زال يُجرى تصوير مشاهد الحكاية الثالثة للمسلسل، والتي تحمل اسم "بدون ضمان" وهي من إخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار يوسف وجيه.

ونشرت الفنانة هنادي مهنى، عبر حسابها في "انستغرام"، صوراً من بوستر العمل جمعتها بالفنانة هاجر أحمد، وكتبت عليها: "متحمسة إنكم تكتشفوا شخصية علا ومريم في حكاية (بدون ضمان) من مسلسل (إلا أنا)".
ويُشارك في الحكاية مجموعة من الفنانين منهم: "أحمد بدير، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوى عثمان، جلا هاشم، كيره الصباح وحنان سليمان".

يُذكر أنّ نرمين الفقي حققت نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل "ضل راجل" مع ياسر جلال، نور اللبنانية، محمود عبد المغني، رنا رئيس ومحمد عادل، وإخراج أحمد صالح، ومسلسل "النمر" مع محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض وبيومي فؤاد، وإخراج شيرين عادل.