تفاجأ زوج الفنانة المصرية نيللي كريم، وهو لاعب الاسكواش هشام عاشور، باقتحامها استوديو برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، أثناء غنائه مع شقيقه الفنان رامي عاشور أغنيته "النار القايدة". 
وأُصيب الشقيقان بحالة ذهول؛ لأنَّه لم يكن من المفترض وجود نيللي كريم معهما في الحلقة، حيث جاءت لمشاهدتهما فقط في الكواليس من دون علمهما، وذلك حسبما طلبت منها مقدِّمة البرنامج، حيث وافقت على الظهور في الاستوديو للمشاهدة داخل البلاتوه.
وقالت منى الشاذلي: "هي مكانتش هتحضر بس لما هشام نسي اسم مسلسلها قررت تدخل"، وفور دخولها غيَّر زوجها من كلمات الأغنية ليُعبِّر عن صدمته من ظهورها وقال: "والله ما أعرف إنكِ جاية".

وكشف هشام عاشور تفاصيل قصة ارتباطهما، مؤكداً أنَّه تم بطريقة بسيطة وسريعة جداً؛ لأنه فجأة وجد نفسه ونيللي يفكران في الزواج من دون مقدمات، وقال: "أنا بطبيعتي حذر جداً، خاصة فيما يتعلق بالزواج.. ممكن أكون أي حاجة عادي إنما الجواز بالذات مكنتش بفكر أنه يبقى بالسرعة دي، خاصةً إني كنت عايش حياتي وبراحتي.. وده خلاني فكَّرت إن الجواز حصل بالطريقة دي يبقى معجزة من المعجزات".
وأوضح هشام أنَّه التقى نيللي لأول مرة في الجونة بعد 3 سنوات من أول لقاء لهما بالولايات المتحدة، وكان ينظر لها بطريقة مختلفة، وشعر بطيبتها وتواضعها.
وصرحت نيللي كريم، خلال الحلقة بحديث عن كواليس زواجها من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، فقالت إنَّ السبب في تسريع الزواج هو المنتج جمال العدل، وقالت: "لقيت أستاذ جمال العدل كلمني، وقالي يا نيللي أنتِ مع حد في الساحل وكنتوا ماسكين إيد بعض، قولتله أيوه حصل، قالي مفيش داعي الناس تقول كده قولتله ما هو مفيش حاجة حصلت، وبعدها هشام قالي شوفتي يلا نتجوز".

إقرأ أيضاً:  عبر مسلسل "إلا أنا".. نرمين الفقي تبدأ تصوير حكايتها "على الهامش" وهذه التفاصيل
 

وعندما سألت الإعلامية منى الشاذلي، وهو "مين اللي اصطاد التاني؟"، قالت نيللي: "أنا مكانش في دماغي خالص"، فبدا على زوجها الانزعاج من إجابتها، وقال لها: "أنتِ قولتي إني لذيذ"، وردت: "أنا بصيت على انستغرام بتاعك وقلت لك أنت لذيذ".
وكشفت نيللي كريم، خلال الحلقة أنَّها كانت لا تريد إقامة حفل زفاف هي وزوجها ولكن الموقف حكم، وتابعت قائلةً: "قلنا نكتب الكتاب بحضور 10 أفراد ونسافر أميركا، قعدنا نحسبها وصلنا لـ 18 شخصاً، بعد كده ناس عرفوا كلموني وقالوا لي: "إحنا جايين، وفجأة الخبر انتشر، عمري ما اتبسطت كده في حياتي، وحبيت الاسكواش أوي بعد زواجي من هشام، لعبة صعبة محتاجة ذكاء ولياقة".
وتزوجت نيللي كريم من لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور في النصف الأول من أغسطس 2021، في الساحل الشمالي وسط حضور الأهل والأصدقاء ومشاهير الفن والرياضة، وقضي الثنائي شهر العسل في الولايات المتحدة الأميركية، واجتاحت فيديوهات وصور زفافهما السوشيال ميديا لعدة أيام، أشاد خلالها جمهور نيللي بإطلالاتها الجذابة سواء عند كتب الكتاب أو حفل الزفاف.