تعرَّض الفنان الكويتي أحمد خورشيد لوضعٍ صحي صعب خلال الفترة الحالية، وسط دعوات المحبين والمقربين منه بالشفاء العاجل له.
ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورته عبر حسابها في "انستغرام"، مطلقةً الدعوات له بالشفاء، والتي كشفت في طياتها عن وجود أحمد خورشيد في العناية المركزة بإحدى المستشفيات، حيث تمنَّت أن يعود لمنزله سالماً.
وكتبت مي العيدان، قائلةً: "اللهم شافي وعافي الفنان أحمد خورشيد. اللهم ارفع عنه وأجره وارزقه صحة وعافية وشفاء وأعيده إلى بيته وعائلته وأولاده ومحبيه، شفاء عاجلاً ليس أجلاً".

وحرص بعض الفنانين على الدعوات للفنان أحمد خورشيد، متمنين له السلامة والشفاء، مؤمِّنين على دعوات مي العيدان له، من بينهم ريم أرحمة وحبيب غلوم.
وفي تفاصيل مرضه، كان قد نشر عضو جمعية الفنانين الكويتيين خالد عبدالعزيز المسعود صورة أحمد خورشيد كاملة وهو يرقد على سرير الشفاء، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه في "تويتر".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وأوضح المسعود أنَّ أحمد خورشيد كان يعاني بعض الأورام التي تم العمل على استئصالها عبر عدة عمليات طويلة، متمنياً أن يعود سالماً.
وكتب "المسعود"، قائلاً: "‏دعواتكم حق أخوي طيب القلب أحمد خورشيد حيث أجرى عدة عمليات طويلة ودقيقة لإزالة أورام بعد علاج مكثف في أميركا، وهو الآن تحت ملاحظة الأطباء، وإن شاء الله كل شيء يعدي على خير ويعدي الشر وتنتهي المعاناة".
يُذكر أنَّ أحمد خورشيد، ابن عائلة فنية بامتياز، فخاله الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا الذي شارك إلى جانبه في مسرحية "سيف العرب"، وعمّه المطرب غريد الشاطئ.