شاركت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي جمهورها المتابع لحسابها في "انستغرام" مقطع فيديو عفوياً، تضمَّن جلسةً موسيقيةً يبدو من خلالها أنَّ أعمالاً جديدة ستجمع الثنائي في ظل تعاونهما مؤخراً من خلال أغنية "دبلوماسي".
واستطاعت بلقيس أن تدخل قلوب المصريين من خلال غنائها لأول مرة باللهجة المصرية، حيث طرحت أغنية "دبلوماسي" على طريقة الفيديو كليب، محققةً بها نجاحاً كبيراً.

وأعلنت بلقيس فتحي، من خلال مقطعها العفوي مع عزيز الشافعي، أنَّ الأغنية تخطت مشاهداتها 10 ملايين مشاهدة، ما يُؤكد نجاحها بشكلٍ كبير بين الجمهور.
وعلقت بلقيس، التي ظهرت تُغني وتصفق بينما كان عزيز الشافعي يعزف لها على العود، وشاركها الغناء في "كوبليه" من الأغنية، وسط تفاعل كبير، موضحةً أن عزيز الشافعي صديقها وشقيقها.

وأعلنت بلقيس فتحي أنَّ مفاجآت عدة في طريق تعاملها مع عزيز الشافعي، ستظهر للنور قريباً، مضيفةً أنَّ أغنية "دبلوماسي" تخطت 10 ملايين مشاهدة.
وترك عزيز الشافعي، تعليقاً على الفيديو قائلاً: "جمال الأداء والإحساس في الغناء يتحسبلكِ يا مبدعة.. شرفتيني ونورتيني".
وطرحت المطربة لقيس فتحي أغنيتها "دبلوماسي" في 20 أغسطس الماضي، وذلك من خلال قناتها في "يوتيوب"، والتي تُعتبر أولى أعمالها باللهجة المصرية.
وظهرت بلقيس، في الفيديو كليب الخاص بالأغنية، من خلال "شوت" واحد وقفت فيه على المسرح وحولها مجموعة من الفتيات "موديلز"، إذ كانت تتمايل مع موسيقى الأغنية وحولها الفتيات يرقصنَّ.

إقرأ أيضاً:  صابر الرباعي يكشف عن اسمه الحقيقي بسبب والدته.. وهذا ما يُخجله
 

أغنية "دبلوماسي" من إخراج علي أبو طالب، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وميكس وماستر جلال حمداوي.
وتُعتبر الأغنية استكمالاً للنجاح الذي حققته بلقيس في مصر خلال الفترة الماضية، حيث لاقي حفلها الأخير بدار الأوبرا المصرية إقبالاً كبيراً؛ إذ كان كامل العدد وقدّمت خلاله أجمل أغانيها التي جذبت الجمهور، خاصة أغنيتها "ممكن" التي يرددها الجمهور المصري ويتفاعل معها.