شارك الكاتب الصحافي والإعلامي، خليل التميمي، طليق الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، جمهوره عبر السوشيال ميديا مقطعاً طريفاً برفقة ابنته نور، وهما يُغنيان معاً على طريقة فيديوهات التطبيق العالمي "تيك توك".
وظهر خليل التميمي، في مقطع فيديو نشره عبر صفحته في "انستغرام"، وهو برفقة ابنته "نور"، والتي ذهبت للعيش معه برفقة شقيقتها "فجر"، بعد زواج والدتهما الفنانة إلهام الفضالة من الفنان الكويتي شهاب جوهر.

ولاقي الفيديو إعجاب جمهوره عبر السوشيال ميديا، حيث ظهر التميمي وهو يغني مع ابنته نور أغنية "ياعمري أنا فديتك" لفرقة ميامي، حيث تفاعلت "نور" مع الأغنية، وظلَّت تتمايل وترقص معها، ووالدها يُقلِّدها، ليُنهي الفيديو بقبلة على جبينها.
وتفاعل الجمهور بشكلٍ كبير معهما، حيث شبهها البعض بوالدتها إلهام الفضالة، وجاءت التعليقات: "لقد أصبحت جميلة أكثر منذ انتقلت للعيش مع والدها هي وشقيقتها، خليل التميمي احتوى بناته بشكل كبير وعوض الكثير من غياب الأم".

إقرأ أيضاً:  شيماء سيف تكشف كواليس انضمامها لمسلسل "أمينة حاف 2"
 

وأعلنت إلهام الفضالة زواجها، رسمياً، من الفنان شهاب جوهر، لتحسم بذلك الشائعات التي راجت عبر "السوشيال ميديا"، خلال الفترة الماضية، بعد انتشار صورة من عقد قرانهما. 
وسبق أن كشفت الفضالة عن سبب طلاقها من زوجها وأبو بناتها الإعلامي خليل التميمي، مؤكدةً أنَّها تعرَّضت للعنف الأسري بشكل مأساوي، وأنَّها تحملت من أجل بناتها، وأيضاً لعدم رغبتها في الكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية.