لم يفوِّت النجم السوري معتصم النهار​ لحظة وجوده في دبي هذه الأيام؛ لحضور الحدث العالمي الأضخم "إكسبو 2020"، يمر مرور الكرام، حيث حرص على الاستمتاع بالأجواء، برفقة زوجته لين برنجكجي، في إطار رومانسي بأحد "أحواض السباحة".
ونشر معتصم النهار مقطع فيديو نشره عبر حسابه في "انستغرام"، يظهر روعة جمال دبي.
فيما ظهر معتصم النهار، في الفيديو نفسه، وهو يستمتع بأشعة الشمس، وسط تفاعلٍ كبيرٍ من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبَّروا عن إعجابهم بشخصية معتصم النهار، وتعامله الراقي مع زوجته وفي الحياة بشكلٍ عام.


واستعان معتصم النهار، في الفيديو، بموسيقى "شيد باند"، وهو ثلاثي أميركي من فرق الإندي ومقره واشنطن العاصمة، وتتألف المجموعة من المغني الرئيسي تشلسي لي وعازفي الآلات المتعددة ماكس وسبنسر إرنست.
وكان معتصم النهار فد أطلَّ بصورة وهو في "لوك عصري" لدى وصوله دبي، حيث نشرها عبر حسابه في "انستغرام"، وعلّق قائلاً: "مبارك لدولة الإمارات شعباً وحكومةً هذا الإنجاز الكبير ​دبي ​​إكسبو 2020​، ليس بغريبٍ على من وصل عنان السماء. ألف مبروك".
واعتمد معتصم النهار، في تلك الإطلالة، جاكيت رمادي بأكمام طويلة نسَّقها خبير الموضة إيليو مسلم، وفق ما أشار إلى حسابه عبر الصورة، مع قميص أسود اللون وبنطال أسود وحذاء أبيض.

إقرأ أيضاً:  أحمد الأحمد أفضل ممثل في "الإسكندرية السينمائي".. ونجوم سوريا يُهنئونه
 

وشارك معتصم النهار، في مسلسل "صالون زهرة، حيث يُجسِّد شخصية "أنس"، وتُشاركه بطولة المسلسل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وعدد من النجوم.
تدور أحداث "صالون زهرة" في إطارٍ كوميدي، ويُسلِّط الضوء- في جزء منه- على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بـ"صالون زهرة"، الذي تعمل به نادين نسيب، وزينة مكي.
والمسلسل بطولة: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار وزينة مكي، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.