يستعد الفنان المصري محمد رمضان لإحياء أولى حفلاته الجماهيرية في استاد البصرة الدولي في العراق. 
وأعلن محمد رمضان عن تعاقده على إحياء الحفل، عبر حسابه في "انستغرام"، فكتب: "تم الحمدلله الاتفاق على أول حفلة جماهيرية لي في استاد #البصرة الدولي مع الجمهور العراقي الغالي قريباً.. أقوى حفلة في العراق". 


وبالتزامن مع إعلان رمضان عن حفله بالعراق، أعلن المطرب المصري هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية هو الآخر عن استعداده لإحياء حفل غنائي في العراق، بتاريخ 28 أكتوبر الجاري، وذلك في مهرجان بابل الدولي، ونشر مقطع فيديو في "فيسبوك" ظهر فيه وهو يقول: "جمهور العراق الحبيب انتظروني يوم 28 أكتوبر في مهرجان بابل الدولي.. وحشتوني جداً جداً وأشوفكم على خير". 
يأتي ذلك، بعدما أعلن محمد رمضان مؤخراً عن إلغاء حفله الذي كان من المقرر إحيائه على أحد شواطئ مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، بداعي أن شعبيته لا تسمح بإقامة حفل في مكان لا يتسع لأكثر من ثلاثة آلاف شخص، ونفى حينها أن تكون أسباب الإلغاء تتعلق بأجره المادي مثلما تردد، وأنّه اضطر لإلغاء الحفل حرصاً على المكان وعلى سلامة الجمهور من التزاحم، على حد قوله. 

 

ومن المنتظر أن يكون حفل العراق هو اللقاء الأول بين الفنان المصري وجمهوره العراقي، وكذلك سيكون حفله الأول بعد الجدل بشأن حصوله على الدكتوراه الفخرية من لبنان. 
ولم يكن هذا الحفل هو الوحيد للفنان المصري هذا الصيف، حيث أحيا محمد رمضان حفلاً كبيراً في الساحل الشمالي، وأكد في ذلك الحين أنّه الحفل الأكبر حضوراً جماهيرياً خلال العام الحالي، وأنّه حضره نحو 85 ألف شخص، على حد قوله.
وشارك رمضان متابعيه لقطات من الحفل، وكتب: "في نجاح تقدر تخدع بيه الناس بالأخبار، والسوشيال ميديا، وفي نجاح حقيقي على أرض الواقع، الحمد لله.. أكبر حضور جماهيري في 2021 بلا منازع". 

إقرأ أيضاً:  تامر حسني يكشف عن اسم أغنيته القادمة.. والدكتورة خلود تُشبِّه زوجها به
 

وعلى صعيد التمثيل، كشف الفنان المصري عن تعاقده على مسلسله الرمضاني الجديد، والذي يخوض به موسم دراما رمضان المقبل 2021، علما بأنّ آخر أعماله الدرامية كان مسلسل "موسى"، والذي عُرض في دراما رمضان 2021، وشاركته البطولة الفنانة سمية الخشاب.