تصدّرت الفنانة التونسية هند صبري البوستر الدعائي لمهرجان أيام قرطاج السينمائية، المقرر أن ينعقد في الفترة من 30 أكتوبر إلى 6 نوفمبر 2021. 
وأشارت صبري، عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك" إلى "اختيار صورتها من فيلم (صمت القصور) مع المخرجة الكبيرة مفيدة تلاتلي، لتُصبح صورة الملصق الرسمي للدورة الـ32 من أيام قرطاج السينمائية"، مُعبِّرةً عن سعادتها بهذا القرار. 
فيلم "صمت القصور" للمخرجة الراحلة مفيدة التلاتلي، هو بوابة ظهور هند صبري لأول مرة في السينما، وهي لم تتجاوز السادسة عشرة من عمرها، في دور "علياء" ابنة الخادمة التي جسّدت شخصيتها الفنانة آمال الهذيلي. 

إقرأ أيضاً:  غادة عبدالرازق تعود لـ"انستغرام" بعد حذف جميع صورها
 

وحصل "صمت الصقور" على المرتبة الأولى في استفتاء أفضل 100 فيلم للمرأة في تاريخ السينما العربية، الذي قدّم في الدورة الخامسة لمهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة 2021. 
و"أيام قرطاج السينمائية"، هو أعرق وأقدم مهرجان سينمائي في أفريقيا والعالم العربي، تأسس سنة 1966 ببادرة من الطاهر شريعة بهدف دعم الإنتاج السينمائي في هذه الدول. 
وروّج المخرج هادي الباجوري، قبل أيام عبر حسابه في "انستغرام"، لمسلسل "البحث عن علا" من بطولة هند صبري، مشيراً إلى أنّه سيُعرض على أحد المنصات خلال الفترة المقبلة. 
مسلسل "البحث عن علا" بطولة هند صبري، سوسن بدر، أحمد فؤاد سليم، هاني عادل، ندى موسى، وتُشارك فيه مجموعة من ضيوف الشرف منهم خالد النبوي، يسرا وشيرين رضا، وعدد آخر من النجوم. 
وكان آخر أعمال الفنانة التونسية هند صبري مسلسل "هجمة مرتدة"، المأخوذ عن ملفات المخابرات المصرية في رمضان الماضي، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن بطولة: أحمد عز، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، نضال الشافعي، ندى موسى، مايان السيد وخالد أنور وغيرهم، وإنتاج شركة "سينرجي".