عبرَّت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، عن استيائها من البعض الذي راسلها في فترة مرضها، بعدما أجرت عملية تجميلية مؤخراً تمنعها من الظهور بشكلها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتكتفي بالظهور بصوتها فقط.
وقالت بدور البراهيم، في مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات": "مرضي كشف لي المنافقين وغير المنافقين.. الوضع اللي أنا فيه كشف لي شخصيات قلبها عليَّ وصادقة غير منافقة من غيرها".
ووجَّهت بدور البراهيم الشكر لبعض المشهورات اللاتي راسلوها في محنة مرضها، وخصّت بالذكر أريج العبد الله، منال العيسى، ريماس المنصور، زار البلوشي ونجلاء الودعاني، مبينةً أنَّها خصَّت هؤلاء بالذكر؛ لأن البعض جاءوا لها وأرسلت لهم منتجاتها ولم تجد منهم خيراً.

وعبَّرت بدور البراهيم عن استيائها من بعض المشهورات في مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب قيام بعضهنَّ بشن هجوم على أخريات والزج باسمهنَّ لدى الشركات المعلنة لكي يقطعون أرزاقهنَّ، معقبةً: "عيب عيب".
وأردفت بدور البراهيم، قائلةً إنَّه لابد من عدم إقحام الأمور الشخصية في الأرزاق، فلربما تكون هذه المشهورة التي يتم السعي لقطع رزقها داعمة لأسر يعتمدون عليها شهرياً في قضاء حاجاتهم من خلال إعلانها.
وبيَّنت بدور البراهيم: "أنا مع الحق.. عيب قطع الأرزاق.. أنا ما طلعت في يوم وقلت يا شركات هذا سناب معلق ولا هذي مشاهدات وهمية.. ليه الحرب بين المشهورات ليه ما نصفيِّ النوايا أنا حاذ بخاطري.. عيب إحنا زين وصلنا الحين السعودية بها فارسة ورياضية ويوجد قسم نسائي في النوادي".

إقرأ أيضاً:  طليق إلهام الفضالة يُشارك فيديو طريفاً مع ابنته.. والجمهور يُشبهها بوالدتها
 
ومؤخراً ردَّت بدور البراهيم، على منتقديها بشأن اتهامها بتخريب جسمها بسبب عملية التجميل التي أجرتها، وذلك من خلال مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، إذ ظهرت بصوتها فقط، وكشفت عن رسالة تحمل تساؤلاً عن ذلك "التورم" للرد على اتهامات التخريب.
وقالت بدور البراهيم إنَّ هذا التورم عبارة عن سوائل في الجسم، مبينةً أنَّ الطبيب منحها أدوية عبارة عن "حبوب"، مبنيةً أنَّ تلك السوائل يطردها الجسم مع "التبول".
وعقَّبت بدور البراهيم، تقول: "النتيحة يبيها كم شهر والحين جاي الشتاء وما راح تلاحظون شيء عليَّ إلا بعد ما يروح الشتاء"، وذلك في إشارة إلى طول مدة ظهور النتيجة النهائية والحكم عليها.