تحدثت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد عن تعرَّضها لوعكةٍ صحية مفاجئة، حيث ارتفعت درجة حرارتها، وذلك في الوقت الذي بدأ فيه طفلها الرضيع التعافي بعد تلقيه أول تطعيم له.
وقالت فوز الفهد في رسالة لها دوَّنتها عبر حسابها في "سناب شات": "قايز.. حاشتني أم الركب امبيه فجأة حرارة وجني متكهربة أرجف ومبنى برد شسالفة والله عبالي خلصنا مادري شو صار فيني أكيد من التطعيم بس ما صار فيني جذي أول مرة حالياً كمبلين وحر وبرد".

وتابعت: "في أحد تعب عقب بالليل والتطعيم الصبح؟.. قمت أوسوس"، مضيفةً: "وإذا فيني حرارة لي باجر شسوي مع حمودي؟.. أقدر أشيله ولا لأ أخاف أعدائه وهو توا متطعم حبيبي".

وظهرت فوز الفهد في مقطع فيديو تحدثت فيه مع متابعيها، قائلةً: "جسمي مكسر ومن كثر البرودة ثلجت وعبداللطيف صار مو مستوعب..أخذت التطعيم الساعة 11 الصبح ولحد الساعة 1 ما فيني إلا العافية. هزاز من البرد خشمي حيل كان بارد"، متابعةً أنَّها أصبحت أفضل إلى حدٍ ما في الساعات التي تلت التعب.

وكانت قد عبَّرت فوز الفهد، عن استيائها ممن يربطون بين العمل والفقر، وينظرون للغني على أنّه ليس بحاجة إلى المال؛ وبالتالي هو لا يحتاج إلى العمل.
وردّت فوز الفهد، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، على من ينتقدونها بسبب استمرارها في العمل رغم عدم احتياجها مادياً، فضلاً عن زوجها رجل الأعمال عبداللطيف الصراف، الذي يستطيع أن يُغطي جميع نفقاتها من دون احتياج لشيء.

 

وعقَّبت فوز الفهد، قائلةً إنّها تعمل منذ أن كانت صغيرة وتحب العمل بشدة ويشغل وقتها كثيراً، متابعةً أنَّ حب العمل أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتها الخاصة، لاسيما أنَّها كانت مرتبطة بالعمل حتى في أوقات الدراسة.

إقرأ أيضاً:  بدور البراهيم: مرضي كشف لي بعض المنافقين.. وتستنكر ما يفعله بعض المشاهير
 

وشددت فوز الفهد على أنَّ الحديث عن عملها أمر تلقت الكثير من الأسئلة بشأنه؛ ولذلك ردّت على المتابعين، مبينةً أنّ كل شخص له الحرية في اختيار أسلوب حياته، خاصة أن العمل ربما يمنع الكثير من المشاكل في حياة الزوجين، وكي لا تكون الحياة بها ملل أو روتينية.