أطلَّت الإعلامية والمؤثرة الكويتية في مواقع التواصل الاجتماعي نهى نبيل على جمهورها بمقطع فيديو عفوي، ظهرت فيها وهي تضع المكياج وتتمايل على أغنية "مسيطرة"، وهي من بين الأغاني الشهيرة التي طُرحت مؤخراً للمطربة لميس كان، وحققت نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدات وصلت 17 مليون مشاهدة.
وظهرت نهى نبيل، التي غادرت دبي بعد تقديمها حلقةً مميزةً عبر تلفزيون دبي من خلال سهرة افتتاح "إكسبو 2020"، معلنةً بها العودة إلى الإعلام بعد غياب استمر 17 عاماً.
وارتدت نهى نبيل فستاناً أنيقاً، طلبت فيه رأي جمهورها، كما ظهرت وهي تضع اللمسات النهائية للمكياج وتُغنِّي "مسيطرة"، وسط انسجام كبير وتفاعل واسع بين المتابعين.
وبعدها ظهرت نهى نبيل، في نهاية وضع تلك اللمسات، وهي تُشير إلى أنَّ ظهورها يأتي "من دون فاونديشن" وأيضاً "من دون فلتر"، معلِّقةً: "حطيت البرايمر مالي وحماية من الشمس.. وباودر والاتنين خاليان من منتجات نباتية".

 

وشاركت نهى نبيل الجمهور بداية رحلتها وهي داخل السيارة مع أحد الأشخاص، وظهرت وهي تتفاعل مع أغنية "ثابت" للنجم المصري محمد رمضان، وسط وضع يدها مثله كما يُؤدي الأغنية في الكليب.


وكانت نهى نبيل قد أعلنت، قبل يومين، عن عودتها للعمل الإعلامي مجدداً، وذلك بعد غياب استمر طيلة 17 عاماً، إذ أطلَّت حينها عبر مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في "سناب شات"، قالت فيه إنَّها ستظهر على شاشة تلفزيون دبي مساء الخميس 30 سبتمبر، للمشاركة في الحدث الأضخم على مستوى العالم هذا العام "إكسبو 2020".
وعبَّرت نهى نبيل عن سعادتها بهذا الحفل، معلنةً أنَّها فخورة بأن تكون جزءاً من هذا الحدث الضخم الذي يعيدها إلى الإعلام من جديد، وتابعت: "راح أطل عليكم وأقدم سهرة ولقاءات حصرية مع النجوم المشاركين في الافتتاح ونقل أجواء الاحتفالات والتحضيرات".

إقرأ أيضاً:  فوز الفهد تتحدث عن تعرّضها لوعكة صحية لهذا السبب
 

وشاركت نهى نبيل، الجمهور صوراً لها مع نجم الغناء السعودي الفنان القدير محمد عبده، وقد أجرت معه لقاءً عرض على هامش السهرة، لتُصبح تلك الصور حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم تداولها على نطاقٍ واسع.
يُذكر أنَّ نهى نبيل التحقت بالعمل الإعلامي مُنذ عام 1992 كمُقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، ورشحت للفوز بلقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعدُ عامها السابع عشر، وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيراً في الكويت.