تحدثت الإعلامية المصرية وخبيرة التجميل أسما شريف منير عن طريقة تربية ابنتها، حيث تبني فيها الاعتماد على الذات، ومحاولة إيجاد شخصيتها الحقيقية التي لا تُشبه أحداً.
وشاركت أسما متابعيها في "انستغرام" مجموعةً من الصور لابنتها "لارا"، مع مقطع فيديو مقتضب يُوضّح طريقة اختيارها ملابسها والاكسسوارات الخاصة بها، واعتمادها على نفسها في ترتيب غرفتها.
وعلّقت أسماء على الصور، مبيِّنةً أنَّها لا تفرض على نجلتها ذوقها في اختيار الملابس حتى وإنّ كانت الملابس التي تختارها لا تتناسب معها، وقالت: "من أول ما لارا ابتدت تتفاعل حتى قبل ما تتكلم وأنا بخليها تنقّي لبسها بنفسها، حتى لو شكله كارثة، زمان كانت ممكن تنزل لابسة حاجات توجع العين على بعض أحمر على أخضر على برؤبؤ الصبح، بس كانت بتكون مبسوطة ومع الوقت اختیاراتها بقت لذيذة وشبه شخصیتها".
وأوضحت أنّ السبب الرئيس في تركها تعتمد على نفسها مهما كانت آراء الناس هو جعلها لا تهتم بآراء الآخرين: "کنتُ عايزها ميفرقش معاها رأي الناس وما تبقاش إمّعة وبرضه کنت عايزها تتعلم تاخد قراراتها بنفسها وتكون واثقة فيها وقدها".


وتذكّرت أسما طفولتها، وقارنت بين ما كانت تفعله والدتها معها في القرارات التي تخصها وبين الطريقة التي تتبعها هي مع ابنتها: "دايماً بتبتدي بالحاجات الصغيرة دي على فكرة، كلنا واحنا صغيرين أهالينا كانوا بيلبسونا على مزاجهم، أنا فاكرة إني كتير مكنتش بحب ألبس وأمي الله يرحمها تقولي لأ إزاي ده حلو جدأ هو هلبسك حاجة وحشة". 
وتابعت: "بصراحة كانت بتبقي وحشة أوي يا أمي سامحيني وده خلاني فترة كبيرة في حياتي مش عارفة أصلاً أنا ستايلي إيه وبحب ألبس إيه؟ بس مع لارا قادرة ألمس إن حاجة بسيطة زي دي فارقة في شخصيتها وقدام هيفرق في طريقة إزاي ممكن تاخد قرار".
وأنهت كلامها موجهة رسالة لمتابعيها قائلة: "خلوا ولادكم يكون عندهم حق الاختيار في الحاجات الصغيرة زي اللبس والأكل، لأن حقيقي بتفرق في شخصيتهم.. إيه رأيكم في اختيار لبسها النهاردة".

وكانت قد أثيرت حالة من الجدل مؤخراً بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن عودة الممثلة والإعلامية المصرية أسما شريف منير، ابنة النجم المصري شريف منير من زوجته الأولى "ناهد"، إلى طليقها الأول، والد ابنتها الوحيدة "لارا".
يأتي هذا بعد ظهورٍ جديدٍ لهما، حيث اجتمعا من خلال أول يوم لدراسة ابنتهما التي وصلت الصف الثالث الابتدائي، إذ كانا في طريق ذهابها إلى مدرستها، وهو ما دفع "زهرة الخليج" لحسم ذلك الجدل عبر مصدر مُقرَّب من أسما، في ظل حديث الجمهور عن تمهيد الثنائي للعودة مجدداً.
وقال المصدر إنّ مسألة عودة أسما شريف منير إلى طليقها محمود السكري أمرٌ مستبعد تماماً في الفترة الحالية، مبيناً أنّ الثنائي تربطهما ابنتهما "لارا" فقط، ويتعاملان بطريقة ودية لتربيتها بشكل صحيح.