كشفت الإعلامية والفنانة المصرية، ريهام سعيد، كواليس رحلتها مع فيروس كورونا، موجهة الشكر إلى جمهورها الذي حرص على مساندتها في محنتها والدعاء لها. وظهرت في فيديو، عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، لتطمئن جمهورها عليها، وتحكي عن تجربتها مع فيروس كورونا.

في البداية، كشفت سعيد عن فترة معاناتها مع أعراض "كورونا"، حيث قالت: "صداع فظيع ودماغك بتدق جامد أوي وحرارة عالية جداً ومش عارف تتنفس، والأكسجين بينزل وأنت حاسس أن لو نزل أكتر هتتحط على جهاز التنفس الصناعي وهتموت". 
وأشارت إلى أنها كانت تتابع ما يحدث حولها عن طريق "الموبايل"، لافتة إلى أنها كانت تصاب بالدهشة عندما تجد تعليقات مزعجة من بعض المتابعين، وهي تمر بهذه الأزمة الشديدة. 
وفي ما يتعلق بزيادة وزنها، أكدت الإعلامية المصرية أن السبب وراء ذلك يعود إلى جرعة "الكورتيزون" التي تلقتها، مضيفة أن "الكورتيزون" أثر في شكل وجهها، وأنها لم تقم بحقن الفيلر. 
وقالت سعيد: "اللي بيعيا بوباء بيطلع زي الطفل اللي ولدته أمه معندوش ذنوب ومعندوش أخطاء وبيبقى في معية الله، حاسة شكلي متغير وقلبي متغير ومش عايزة أغلط، ولازم أختلس الفرصة وأني أكون كفرت عن ذنوبي". 
واختتمت حديثها، موجهة نصيحة لجمهورها بضرورة تلقي لقاح "كورونا"، مشددة على أنها سوف تسأل طبيبها حول موعد أخذ اللقاح.
وسبق ونشرت ريهام مقطع فيديو لها من داخل المستشفى الذي تتلقى فيه العلاج، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا عبر صفحتها على "فيسبوك"، وحرصت سعيد على توجيه الشكر لجمهورها ومتابعيها وطلبت منهم الدعاء، وكتبت تعليقاً عليه: "أنا مش عارفة اشكركم إزاي على دعائكم، أنا محتاجة دعاءكم جداً لحد بعد بكرة ميعاد الأشعة، ربنا يخليكوا ليه أنتوا بجد سند وضهر، دعاء 40 غائب بيعمل فرق، والدعاء بيرد القدر جميلكو على راسي من فوق".

وكانت ريهام سعيد قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكشفت تطورات حالتها الصحية عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام". وكتبت ريهام: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة اتأثرت واتحجزت في المستشفى من شوية.. إحساس غريب وأنت عندك حاجة مميتة بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير.. أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".