حرصت الفنانة الكويتية، شوق الهادي، على توجيه العديد من النصائح لجمهورها ومتابعيها حول طريقة وضع "الميك آب"، والتخلص من بعض المناطق الغامقة في الوجه. ونشرت الهادي مجموعة من الفيديوهات عبر حسابها على "سناب شات" لنفسها، تضمنت خطوات وضع "الميك آب" على الوجه، وعلقت قائلة: "الزايد بالكونسيلر أوزعه على كل وجهي.. عشان يصير نفس اللون".
وتابعت: "أنا أستخدم الكونسيلر عشان يفتحلي المناطق الغامقة فقط.. ويوحدلي لون بشرتي ما أستخدم فونديشن". 

كما ظهرت الهادي في فيديو آخر، وهي تقوم بتوزيع الكونسيلر في المنطقة أسفل عينيها، ما أعطاها لوناً فاتحاً في تلك المنطقة. 

واستعانت الفنانة الكويتية في الفيديو الثالث ببعض "البلاشر"، من أجل تنسيق لون أسفل عينيها مع منطقة الخدود والأنف والشفايف. 

واستكملت شوق الهادي مكياجها من خلال تنسيق باقي الألوان في وجهها بـ"الهايلايتر"، وكذلك قامت بتنسيق حاجبيها ما أعطاها مظهراً مميزاً.

وفي النهاية، ظهرت شوق الهادي بعدما أنهت مكياجها وبدت بإطلالة مميزة أبرزت جمالها، إلا أنها أكدت أن الإضاءة لم تكن جيدة، ولم تساعدها على إظهار الأمور كما كانت تريد. 

وسبق ونشرت شوق الهادي فيديو، عبر حسابها على موقع "سناب شات"، وهي في المنزل، وتقوم باختبار قياس وزنها لتصاب بالصدمة من النتيجة التي ظهرت لها.
وظهرت الفنانة الكويتية، وهي تسير نحو ميزان قياس الوزن وتقف عليه، لتظهر لها النتيجة في البداية "54.4" كغم، لتعلق قائلة: "بجد.. هذا كثير جداً كنت 49"، لتقوم بالاختبار مرة أخرى، وتظهر لها النتيجة 54.8" كغم، لتعلق: "شلون زاد تواً في شيء غلط يا مني يا من الأرض".
بعد ذلك، قامت شوق بنقل جهاز قياس الوزن إلى مكان آخر، وصعدت عليه لتظهر لها النتيجة في النهاية "54.8" كغم.

إقرآ آيضاً: هاني رمزي ينطلق بعرضه المسرحي "أبو العربي" إلى السعودية في هذا الموعد