أعلنت الفاشينيستا السعودية، مريم الأنصاري، عن تعرض شقيقتها الفاشينيستا وخبيرة التجميل، فاطمة الأنصاري، لوعكة صحية، فجر أمس، وإثرها نقلت إلى المستشفى.
وبثت مريم الأنصاري مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات"، طمأنت فيه متابعي شقيقتها بشأن تطورات حالتها الصحية، قائلة: "الحمد لله أمورها تمام وكل شي كويس.. أنا الحين معاها في المستشفى.. تعبت الأمس الفجر وقالوا إنها لازم تفضل لبكرة في المستشفى". 
وتابعت الأنصاري، تقول: "تصدقون وأنا كده قاعدة بفكر بيني وبين نفسي.. وأقول أستغفر الله العظيم شو قاعد بيصير كل شوية واحدة فينا تطيح والله ما مبالغ بس أحس شوية الوضع مو مظبوط". 
واختتمت حديثها، قائلة: "أختي أمل المسكينة من الفجر كانت معاها والآن دوري أنا أقعد معاها.. والحمد لله هي قدامي نايمة لكن الصبح كانت تعبانة وايد وصراخ من شدة الألم.. لكن الحين الحمد الله أحسن".

وكانت فاطمة الأنصاري قد تحدثت عن معاناتها التواصل مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء وجودها في منزل أهلها لفترة مؤقتة، بعد وصولها السعودية من شهر العسل في لندن بمفردها.
وشاركت الأنصاري جمهورها مقطع فيديو مقتضباً، عبر حسابها على "سناب شات"، قالت فيه: "يا جماعة عندي مشكلة قاعدة أعاني منها من بدري.. ما أعرف ليش دائماً في بيتنا أو في عائلتنا غرفتي هي المنفى إخواتي عندهم سالفة عندي في غرفتي ما عندهم سالفة متجمعين في غرفتي.. البنات يجون ما يقعدون في الصالة فوق تحت لأ في غرفتي".
وأضافت الأنصاري أن شقيقاتها لا يقتحمن غرفتها بمفردهن، بل يتركن أولادهن حتى يلعبوا فيها، ما يسبب لها إزعاجاً كبيراً يجعلها تخرج من غرفتها لتصور بأي غرفة أخرى، وذهبت لغرفة شقيقتها أمل حتى تستطيع التصوير.