شاركت الفنانة الكويتية، لولوة الملا، متابعيها صورة لها وهي في مرحلة الطفولة، لتكشف بها عن مدى حنينها واشتياقها لأيام الماضي والطفولة البريئة. 
ونشرت لولوة، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، صورة لها من الماضي وهي تبدو بملامح مختلفة عن الحاضر، حيث أظهرت غرفتها القديمة وبها مجموعة من ألعابها الخاصة. 

وعلقت الفنانة الكويتية، قائلةً: "أفتقد الأوقات التي كنت فيها مؤمنة أن كل مشاكلي يمكن أن تحل مع لعبة، وقطعة شوكولاتة". 
وحصد منشور الملا تفاعل وإعجاب الآلاف من المعجبين، فعلق أحدهم قائلاً: "كم أنتي رائعة، أعشق بساطتك"، وقال آخر: "من يومك وانتي جميلة، بسم الله ما شاء الله، ربي يحفظك ويخليك للي تحبهم ويحبوكي". وثالث قال: "ما أجمل ملامح الطفولة الخاصة بكي". 

وكانت الفنانة الكويتية، لولوة الملا، قالت: "إنها لم تندم على التفكير في التخلص من حياتها"، مبينة أنها أيضاً لم تندم عندما صرحت من قبل بهذا الأمر، لافتة: "ندمت إني فكرت فيه.. لأ".
وبررت الملا، في مقابلة عبر شاشة "atv" الكويت، عدم ندمها على ذلك التفكير بأنه جعل منها إنسانة أخرى عقب التراجع عنه، متابعة: "التفكير هذا شوي ضعيف". وأضافت: "التفكير في التخلص من حياتي جعلني أكلم نفسي قلت ليش هذا التفكير ويبيك تختارين أسرع طريق حق النحشة.. عندك شيء زين انتي مو قاعدة تشوفينه".